أبرزهم ربيع وخاطر وأكرم حسني.. 5 نجوم بطولة مطلقة للعام الثاني

الاحد 17 فبراير 2019 | 12:18 مساءً
كتب : ايمان عبد النور

رغم أن الموسم الدرامي الجديد ملامحه الدرامية انتابها التشويش لفترة طويلة بسبب عدم وضوح الخريطة الرمضانية إلا في وقت متأخر، إلا أنه من الملفت للنظر أن عدد من النجوم الشباب من المنافسين فيه احتلوا البطولة المطلقة للعام الثاني من خلال أعمالهم الدرامية التي قدموها للتلفزيون سواء في العام الماضي أو السابق له.

ترصد "بلدنا اليوم" من خلال التقرير التالي، أبرز النجوم الذي احتلوا مقعد البطولة المطلقة للعام الثاني، والذين يمتازوا بأنهم من جيل الشباب، ليتصدروا بطولة أعمالهم التي ينافسون بها وتباع هذه المسلسلات بأسمائهم وتسوق بهم هذه الأعمال في القنوات الفضائية.

علي ربيع

يتصدر الفنان علي ربيع البطولة المطلقة للعام الثاني علي التوالي من خلال مسلسله الدرامي الجديد "فكرة بمليون جنية" لينافس به في موسم رمضان 2019، بعدما أخذ فرصته الذهبية من خلال المنتج صادق الصباح من خلال مسلسل "سك على اخواتك" في موسم رمضان 2018، ليتعاون "ربيع" مع "الصباح" مجدداً في مسلسله الجديد.

يجمع " فكرة بمليون جنية" التعاون بين علي ربيع وبين عدد من النجوم مثل صابرين وسهر الصايغ ولي ربيع وسلوي خطاب وغيرهم من النجوم ومن إخراج وائل إحسان وتأليف ورشة كتابة.

مصطفي خاطر

تربع الفنان مصطفي خاطر على البطولة المطلقة للعام الثاني علي التوالي من خلال مسلسله الدرامي الجديد "طلقة حظ" والمقرر أن ينافس به في موسم رمضان 2019، بعدما قدم خاطر مسلسل "ربع رومي" في موسم رمضان الماضي، في أول بطولة مطلقة له وحقق به نجاحاً كبيراً.

أحمد فهمي

جنى أحمد فهمي من خلال مسلسل "ريح المدام" رصيد وافر من الحب لدي الجمهور، وذلك من خلال أول بطولة مطلقة له في الدراما التلفزيونية ليقدم في موسم رمضان المقبل 2019 البطولة المطلقة للعام الثاني من خلال مسلسل درامي يجمعه مع خطيبته الفنانة هنا الزاهد، يحمل اسم "الواد سيد الشحات" ويجمع العمل عدد كبير من النجوم.

محمد رجب

"علامة استفهام" وهو البطولة الثانية لمحمد رجب، فى الدراما التليفزيونية، بعدما قدم تجربة وحيدة قبل 11 عامًا من خلال مسلسل "أدهم الشرقاوى" ويشارك فى بطولته هيثم أحمد زكى، ميرهان حسين، عبدالرحمن أبوزهرة، كوكى ومن إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى وتأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

أكرم حسني

عقب نجاح مسلسل "الوصية" في رمضان الماضي الذي يعد أول بطولة مطلقة للفنان الكوميديان أكرم حسني، تعاقد علي مسلسل " اسمه ايه" لرمضان 2019، والذي يعد ثاني بطولة مطلقة له في الدراما التلفزيونية.

والمسلسل من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي، ويعد هذا التعاون الثاني بين أبو ذكري وأكرم حسنى، بعد نجاح مسلسلهما "الوصية" الذي عرض في رمضان 2018.