تفاصيل 3 أعمال لصادق الصباح في رمضان 2019

الاحد 17 فبراير 2019 | 03:54 مساءً
كتب : ايمان عبد النور

ينافس المنتج صادق الصباح بثلاث مسلسلات درامية دفعة واحدة في موسم رمضان المقبل، أحدهم مع أحمد السقا والآخر مع علي ربيع والثالث مع تيم الحسن، نرصد من خلال التقرير التالي الثلاث أعمال التي ينافس بهم في موسم رمضان .

ولد الغلابة

يأتي مسلسل "ولد الغلابة" للفنان أحمد السقا أحد أولي المسلسلات الدرامية التي تعاقد عليها مع صادق الصباح لينافس بهم في شهر رمضان 2019، ويعد هذا هو التعاون الثالث بينهم بعد " ذهاب وعودة" و" الحصان الأسود".

احتفل "الصباح" و"السقا" و المخرج محمد سامي و المؤلف ايمن سلامة بانطلاق تصوير المسلسل في ديسمبر الماضي، وذلك بعد تحضيرات استغرقت 3 أشهر.

يشارك في المسلسل الفنان محمد ممدوح الشهير بـ "تايسون"، مي عمر، كريم عفيفي، ريم سامي، جلال الزكي، إنجي المقدم، هبة مجدي، ادوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي و آخرين، وهو من إخراج محمد سامي.

"ولد الغلابة" ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد احداثه علي الاثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا فى الدراما التليفزيونية لأول مرة، حيث تسلط الشخصية التى يقدمها السقا فى المسلسل الضوء على إحدى القضايا الإجتماعية

"فكرة بمليون جنية"

يتعاون علي ربيع مع صادق الصباح للعام الثاني علي التوالي بعد مسلسل " سك علي اخواتك" وعقب نجاح تجربة " مسرح مصر" والتي ينتجها نفس الجهة المنتجة لمسلسل "فكرة بمليون جنية" الذي ينافس به في موسم رمضان المقبل.

يجمع " فكرة بمليون جنية" التعاون بين علي ربيع وبين عدد من النجوم مثل صابرين وسهر الصايغ ولي ربيع وسلوي خطاب وغيرهم من النجوم ومن إخراج وائل إحسان وتأليف ورشة كتابة.

"الهيبة3"

يجري الفنان تيم حسن تصوير مشاهده في مسلسل " الهيبة" والذي يقدم ي موسم رمضان المقبل، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم العرب ومن تاليف علي المولي وإخراج مني واصف، ويتعاون فيه مع المنتج صادق الصباح.