والدة مدمن الهيروين بـ15 مايو تكشف تفاصيل جديدة

الاحد 17 فبراير 2019 | 10:39 مساءً
كتب : محمود صلاح

تواصلت التحقيقات التي أجراتها قوات قسم شرطة 15 مايو، بقياد النقيب محمد يحيى، معاون مباحث مع ربة منزل، اعتدى عليها نجلها بالضرب والسحل وسرق متعلقاتها بسبب إدمانه للهيروين، التفاصيل الكاملة بشأن الواقعة، وأدلت الأم وتدعى "فايزة فوزي"، أن نجلها قام بسحب سنجة حديدية ووضعها على رقبتها، وهددها بالذبح، واستولى منها على مبلغ 470 جنيها وهاتفها المحمول.

وتابعت الأم الضحية خلال التحقيقات، أن نجلها عقب ذلك قام بتكسير كل الأجهزة داخل الشقة، "شاشة التلفاز، وغسالة، وثلاجة، وأدوات أخرى"، وذهب لشراء تذاكر هيروين، مشيرة إلى أنه سبق وقرر ذلك الاعتداء والسرقة أكثر من مرة، ولكنها لم تقوم بالإبلاغ عنه.

وكان تلقى المقدم هاني حداد، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، بلاغًا من المدعوة "فايزة فوزى"، 45 سنة، ربة منزل ومقيمة بمجاورة 16 دائرة القسم، مفاده تعرضها للضرب بوحشية والسحل على يد نجلها ويدعي "محمود حسن محمود"، 24 سنة، ومقيم بذات العنوان الأول، وسرقة متعلقاتها عبارة عن هاتف محمول ومبلغ مالي، لشراء مادة الهيروين المخدر، الذي اعتاد إدمانه.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن النقيب محمد يحيى، من القبض على المتهم وبتفتيشه عثر بحوزته على 3 تذاكر هيروين.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وشراء الهيروين من أموال والدته التي استولى عليها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.