"كايا" يتحدى "العوضي": مسيرنا تجمعنا صالة جيم واحدة

الثلاثاء 19 فبراير 2019 | 05:20 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوى

وجه "كايا"، الشاب الذي أثارت قصة حبه مع "سارة"، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة لكل من الفنانين أحمد السقا وأحمد العوضي وعبير صبري، خلال مقطع فيديو له على السوشيال ميديا.

وقال "كايا"، خلال الفيديو: "بشكر عبير صبري أنا بحبها من صغري، أقسم بالله العظيم بحبك أوي، مضيفًا وبحب السقا أوي".

واضاف الشاب الذي أثارت قصته جدلًا واسعًا في الآونة الآخيرة: "بالنسبة لأحمد العوضي أنا بحبك بس مش كل شوية تكتب مورينيج عليك يا قلبي أنا اللي كان بيتقالي مورينج مش أنت، مسيرنا تجمعنا صالة جيم واحدة بس مش هعمل حاجة عشان بحبك".

جدير بالذكر أن قصة "كايا وسارة"، بدأت بمقطع فيديو نشرته الفتاة المراهقة، وتضمن الفيديو الذي لم يتجاوز الـ20 ثانية: "جود مورنينج عليكم يا جدعان، وبقولكم أنا مرتبطة بكايا، وبحبه ومش هسيبه أبدًا"، متابعة: "أنا بحبك يا كايا، ومش هسيبك لأي حد غيري، قلبي يا رب".

لتتحول عبارات الفتاة مثل "كايا" و"مورنينج يا قلبي" إلى تريندات على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد مرور يومين على نشر فيديو الفتاة، ظهر شاب يزعم أنه "كايا"، في مقطع فيديو عبر "فيس بوك"، ووجه فيه رسالة إلى الفتاة المراهقة "حبيبته"، على حد زعمه، قائلاً، "أنا كمان بحبك وهتجوزك ومتزعليش من التعليقات السلبية من البنات على الفيس، عشان دول بيحقدوا علينا"، وجاء ذلك وسط آلاف التعليقات الساخرة من رواد موقع "فيس بوك" على الفيديو.

وحتى الآن لم يتم التأكد من أن كان "كايا"، المزعوم هو من تقصده تلك الفتاة، أم إنه شخص آخر أراد أن يستغل "التريند"، فاختلق شخصية "كايا".

اقرأ أيضا