”محمد يوسف” يكشف موقف الأهلي في دور المجموعات

السبت 29 ديسمبر 2018 | 12:48 مساءً
كتب : احمد عصام

أجريت مساء أمس الجمعة، مراسم قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، واسفرت عن وقوع الأهلي في المجموعة الرابعة والتي تضم أندية فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني وشبيبة الساورة الجزائري.

 

أكد محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا جاءت متوازنة بالنسبة لفريقه.

 

وأشار محمد يوسف، بان فريق فيتا كلوب منافس قوي وحصد مركز وصيف الكونفدرالية فى النسخة الأخيرة بعد الخسارة امام الرجاء المغربي في النهائي، بالإضافة إلى سيمبا الذي يعد أحد أكبر الأندية صاحبة التاريخ في تنزانيا برفقة يانج أفريكانز، حيث يمتلك الثنائي التنزاني تاريخ وسمعة كبيرة في القارة الإفريقية فضلا عن شبيبة الساورة الجزائري الذي يتطلع هو الآخر لتقديم نتائج مميزة في ظهوره بدور المجموعات.

 

وأوضح يوسف، أن الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في ضربة البداية بالقاهرة ، مؤكدًا أن البداية القوية دائما تبقى مهمة للغاية، خاصة أنها تمنح اللاعبين الثقة لاستكمال المشوار بقوة وترسل رسالة لجميع المنافسين بشأن قوة الفريق ورغبته في حسم الأمور مبكرا في المجموعة من أجل حجز بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.

 

وأضاف محمد يوسف، أن ترتيب مواجهات الأهلي في دور المجموعات جاء جيدا للغاية، مؤكدًا أن البداية مع فيتا كلوب في القاهرة ثم مواجهة شبيبة الساورة في الجزائر قبل خوض مباراة سيمبا التنزاني في القاهرة أمر جيد للغاية وترتيب مناسب يساعد الفريق على تجميع عدد نقاط متميز يقرب الفريق خطوات من التأهل.

 

واختتم بان الأهلي يحترم جميع منافسيه، ويسعى لتحقيق انطلاقة قوية لتفادي تكرار انطلاقة النسخة الماضية التي شهدت التعادل أمام الترجي في الجولة الأولى والخسارة أمام كمبالا الأوغندي في الجولة الثانية مؤكدًاأهمية ضربة البداية القوية أمام فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الأولى.

اقرأ أيضا