مي حلمي تنفصل بسبب ”القايمة”.. أبرز حالات طلاق 2018

السبت 29 ديسمبر 2018 | 10:58 صباحاً
كتب : سلوى إبراهيم

شهد عام 2018 حالات طلاق كثيرة داخل الوسط الفني، ومنها ما انتهى الأمر به سريعًا، وأخرى جاءت بعد علاقة دامت لعده سنوات، وفيما يلي نستعرض لكم أبرز حالات الطلاق في الساحة الفنية عام 2018.

 ياسمين عبد العزيز

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، الشهر الماضي عن طلاقها رسميًا من رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد زواج استمر 17 عامًا.

 مى حلمى

 تحول اسم الاعلامية مي حلمي، إلى حديث السوشيال ميديا بعد انفصالها عن المطرب محمد رشاد، قبل حفل زفافهما بساعات بسبب مشاكل عائلية، وترددت أنباء عن أن "القايمة"، هي سبب انفصالهما. 

مى سليم

يعد زواج وانفصال مى سليم، ووليد فواز، من أسرع حالات الطلاق التى وقعت فى عام 2018، حيث تزوجا يوم 20 يونيو الماضي، وانفصلا بعد 25 يوم فقط، وكانت قصة حبهما قد بدأت أثناء تصوير مسلسل "الرحلة".

  أحمد فهمى

في مايو 2018، انفصل الفنان أحمد فهمي، عن زوجته منة حسين فهمي، في هدوء بعد زواج دام لـ 3 أعوام، حيث تم بشكل رسمي منذ 3 أشهر إلا أنهما تكتما الخبر طوال هذا الفترة، على أن تستمر علاقة الصداقة الأسرية التي تجمع العائلتين.

 رانيا يوسف

انفصلت الفنانة رانيا يوسف، عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب، فى شهر يونيو الماضي، وذلك بعد زواج دام لـ 7 سنوات، وكانت رانيا أعلنت الأمر عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بمنتهى الهدوء.

 ناهد السباعي

تشابهت قصة الفنانة ناهد السباعي، مع مى سليم، فقد عقد قران ناهد، فى شهر أغسطس وقبل إقامة حفل زفافهما، الذى كان مقررا بعدها بـ 10 أيام، خرجت لتعلن انفصالها وإلغاء حفل الزفاف قبل إقامته بساعتين فقط.

 غادة عادل

انفصلت الفنانة غادة عادل، والمخرج مجدي الهواري، بعد زواج دام حوالي 20 عام، وأكدت غادة، أن الانفصال حدث منذ فترة ولكنها لم تعلن وقتها وفضلت أن تعلن عن ذلك فى الوقت الذى تراه مناسبًا، وكان ذلك فى منتصف شهر أغسطس.

 أحمد عبد الله

انفضلت الفنانة السورية سارة نخلة، عن زوجها الفنان أحمد عبدالله، بعد زواج دام لـ 3 سنوات، ولكن سارة، قد أعلنت عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعى بأنها رفعت دعوى خلع ضده وسرعان ما حذفتها، ولكن غيرت حالتها الاجتماعية من متزوجة إلى سنجل.