الانتقادات ودعوات للإيقاف تضرب ”محمد صلاح”

الخميس 27 ديسمبر 2018 | 11:20 صباحاً
كتب : احمد عصام

يستحوذ النجم المصري محمد صلاح والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الانجليزي، على اهتمام الصحف والمواقع الرياضية في إنجلترا، عقب كل مباراة سواء تألق أو قدم مباراة عادية.

 

نجح فر يق ليفربول من الفوز على فريق نيوكاسيل، برباعية نظيفة في المباراة التي اقيمت بينهما أمس الأربعاء، بهذا الفوز انتصار تربع فريق الريدز على صدارة ترتيب البريميرليغ بفارق 6 نقاط، عن أقرب ملاحقية فريق توتنهام.

 

ونجح الفرعون المصري محمد صلاح من تسجيل هدف لفريقه من ضربة جزاء في مرمي نيوكاسيل، ورفع رصيده إلى 12 هدفا في ترتيب هدافي الدوري الانجليزي.

 

شنت جماهير نيوكاسل عاصفة من ردود الأفعال الغاضبة، وهجوماً على محمد صلاح، بسبب ضربة الجزاء التي حصل عليها واحرز من خلالها الهدف، وذلك بدعوى تعرضه لإعاقة خفيفة، ولا داعي لركلة الجزاء.

 

ردود الأفعال على ركلة الجزاء جاءت في معظمها سلبية للغاية، ونقل موقع عن تقارير أنها، في أفضل الأحوال، مشكوك فيها.

 

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ضربة الجزاء هي الأولى لفريق ليفربول على ملعبه "أنفيلد" منذ نوفمبر 2017، كما شدد على أن مشجعي نيوكاسل يطلبون تفسيرا "للسبب الذي دعا الحكم لاحتساب مثل هذه الركلة.

 

وأظهرت الإعادة التليفزيونية للعبة أن الاحتكاك الذي وقع بين محمد صلاح ومدافع نيوكاسل بول دوميت "ضعيف"، ورأى كثيرون أن النجم المصري لا يستحق ركلة جزاء، كما قالوا إن صلاح سقط بشكل مبالغ فيه.

 

وأكدت الصحيفة أن جماهير الريدز ستدافع عن محمد صلاح، وتؤكد أن دوميت أقدم على خطأ حقيقي يستوجب ركلة الجزاء.

اقرأ أيضا