يعنى إيه سيساوى؟!

الاربعاء 31 مايو 2017 | 09:24 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

سئلت أكثر من مرة لماذا تناصرين الرئيس؟ وهل حديثك عن أنك سيساوية هو من باب النفاق للحاكم؟ والموضوع ببساطة أن أصعب تهمة ممكن توجه لشخص فى مصر هى تهمة نفاق الرئيس.. لدرجة أننا أصبحنا نخشى بالجهر بحب عبد الفتاح السيسى حتى لا نتهم بالنفاق.. لكن طالما أن الاتهامات لا تنقطع، فسوف أجيب عن السؤال الصعب فى هذه السطور.. يعنى إيه تكون سيساوى؟

يعنى إيه سيساوى.. يعنى المواطن المصرى الذى وقف فى لحظة تاريخية هامة من حياة مصر يبحث عمن ينقذ وطنه من خوارج العصر، فجاء له جنرال مصرى وقائد عسكرى من جيش بلاده قال له أنا لها.. فخلص بلده من ويلات التيار الإرهابى المتأسلم.. وترك دينًا فى عنق هذا المواطن، ورأى فى شخص القائد أنه المخلص.. فأراد أن ينتمى إلى تجربته البطولية فقال إنه سيساوى.

يعنى إيه سيساوى.. يعنى بلد كان مقدر لها أن تدخل نفق الحرب الأهلية، وأن تضيع كما ضاع غيرها.. ولكن رجل من أبنائها حمل الأمانة لكى يخلصها، وكان على قدر هذه الأمانة وأردنا أن ننتمى لمشروعه.

يعنى إيه سيساوى.. يعنى رئيس صاحب مشروع نهضوى، ولديه رؤية قد لا تعجب البعض ولكنه صارح الجميع بها، وقال إن فى عهدى ستصحو مصر من السابعة صباحا لكى تواجه مشكلاتها بالعمل، وأردنا أن ننتمى إلى هذا المشروع النهضوى فأصبحنا سيساوية.

يعنى إيه سيساوى.. يعنى نهضة فى مشروعات الطاقة والطرق واللوجيستيات والإسكان والعشوائيات والإنتاج ومعدلات النمو، بعد لحظة ظن فيها الكثيرون أن هذا الوطن ينهار، وقررنا أن ننتمى إلى هذا المشروع من العمل فأصبحنا سيساوية.

يعنى إيه سيساوى.. يعنى بلد قررت أن تستعيد هيبتها بين الأمم.. بعد أن كانت هذه الأمم قد أحاطت بها بالمؤامرة من كل حدب وصوب لتقسيمها.. فعادت أسرع مما يتخيل أحد.. وأصبحت محط أنظار العالم ولا تستقيم المعادلة الدولية بدونها.. وكان صاحب هذا التحول اسمه عبد الفتاح السيسى، فلهذا قرر الناس الانتماء إلى هذا الاسم.

يعنى إيه سيساوى.. يعنى رغم كل مشكلاتنا الاقتصادية المتوقعة والمعروفة.. حضرتك بتقفل باب بيتك عليك وتنام وإنت واثق أنك فى أمان.. يعنى بنتك ممكن ترجع بيتك بعد نص الليل وإنت غير خائف عليها من الشوارع.. يعنى أمان فى بلد كان ضاع فيه الأمان.

يعنى إيه سيساوى؟ باختصار يعنى تبقى مصرى.