رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
ايهاب البشبشي

جرار الموت السريع يقتحم رصيف رقم 6 بمحطة مصر

استيقظت مصر اليوم علي حادث أليم في أهم مواقع مصر وميادينها محطه مصر بميدان رمسيس. دخول جرار قطار شارد في نهايه رصيف 6 بسرعه جنونية مما أدي لحدوث انفجار وحرائق ووفيات وإصابات بالعشرات وكله من دماء المصريين .

لو استعرضنا وقائع الحادث من المعلومات المبدئية التي توفرت فسنحلل الحادث بالأسلوب التالي .أولا نفترض أن الجرار خرج من الورشة بدون سائق ولو ثبت هذا الاحتمال هنا وجب الاجابه عن الاسئله الآتية.

كيف خرج الجرار بدون سائق؟ ومن الذي أخرجه ؟ ومن الذي وجهه بالتحويلات ليدخل رصيف 6 ؟.

وأين البلاغ بخروج جرار بدون سائق ؟ وأيا كانت الاجابه علي هذه الاسئله وهذا الاحتمال فإنه يشير بالعقل والمنطق انه شبهه عمل مدبر فلا إهمال ممكن أن يسير الحادث بتلك الدقه والتوقيت والتوجيه.. الاحتمال الثاني خروج الجرار بسائق فهنا يجب اجابه الاسئله الآتية. أين السائق الآن ؟ وكيف له أن يدخل المحطه بتلك السرعه الجنونية؟ وكيف له إذا وجد عطلا في فرامل الجرار أن يزيد من سرعته أكثر ليتسبب فى تلك الكارثه ؟ وهل ارسل استغاثه ونجده أم كان مخدرا أو مقتولا داخل الجرار؟ أيا كانت الاجابه عن تلك الاسئله وهذا الاحتمال فإنه يشير أيضا الي شبهه جنائيه وعمل مدبر. نخشي علي مصر ان يكون الإرهاب اقتحم سكك حديد مصر تحت عنوان الاهمال الجسيم .اكتب هذا المقال كمواطن مصري حزين علي وطن ينزف من دماء ابناؤه وارجو اعتباره دليلا أو مساندة منا لجهات التحقيق التي ستحقق في تلك الكارثه والفجيعه.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات