رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

5 مزايا جديدة لتحديث «Skype».. تعرف عليها

Skype

تعمل شركة مايكروسوفت على دفع تحديث Skype رئيسي على إضافة مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة، ومنها خيار استلام رسائل SMS، بشرط وجود رقم Skype مع إعداد معرف المتصل.

كما أضاف التحديث ميزة جديدة أخرى وهي القدرة على مشاركة الملفات مع OneDrive مباشرة من محادثات Skype، والخيار الجديد الآن أصبح ممكنًا بفضل الوظيفة الإضافية الجديدة، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق النقر فوق الزر "+" الوظائف الإضافية في محادثة.

ويتضمن التحديث بعض التغييرات الأخرى منها لوحة جهات اتصال جديدة توفر لمستخدمي Skype مزيدًا من التحكم وخيارات إضافية لتخصيص جهات الاتصال، كما يمكن أيضًا إضافة رقم هاتف إلى جهة اتصال موجودة من الملف الشخصي للأصدقاء.

وتقترح Skype الآن على المستخدمين التواصل مع الأشخاص الذين يعرفونهم في المحادثات المباشرة، حيث يمكّن بإيماءة من مستخدم Skype بدء محادثة بشكل أسرع بمجرد الضغط طويلًا على أيقونة التطبيق، وتسمح اللفتة الجديدة أيضًا لمستخدمي Skype بالانتقال إلى محادثاتهم الأخيرة أو بدء مكالمة جديدة أو حتى تغيير حالة التواجد.

وعندما يتعلق الأمر باستخدام البيانات، يتيح Skype الآن اختيار إما Wi-Fi أو cellular عندما يقوم التطبيق تلقائيًا بتنزيل الصور، أو يمكن اختيار عدم تنزيلها على الإطلاق.

وقبل تجربة أحدث إصدار من Skype فإن ميزة SMS متوفرة الآن فقط في الولايات المتحدة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات