مؤسسة سيناء الخير تكرم فريق تنس الطاولة للمعاقين بحضور "شوشه"

الجمعة 01 مارس 2019 | 11:47 صباحاً
كتب : علي طلعت

رعت مؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية، برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني الرئيس الشرفي لنادي المعاقين الرياضي بشمال سيناء، حفل تكريم فريق تنس الطاولة للمعاقين الذي حصد العديد من الميداليات أثناء مشاركته ببطولة الجمهورية الثالثة للموسم الرياضي 2018_2019.

وجاء حفل التكريم الذي أقيم بنادي المعاقين الرياضي بحضور اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، والكابتن إيهاب بيتا مدير مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، والعقيد الحسن الشاعر المستشار العسكري لمحافظة شمال سيناء، وصفاء صابر الأمين العام لمؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية.

من جانبه وجه اللواء عبد الفضيل شوشة الشكر لمؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية على تبنيها لنادي المعاقين الرياضي، وما تقدمه من مجهودات كبيرة للنادي، فضلا عن خدماتها المتعددة لأهالي شمال سيناء، مؤكدا على سعادته بما حققه النادي من إنجارات وبطولات على مستوى الجمهورية، داعيا لاعبي النادي ببذل أقصى جهد للحصول على بطولات ترفع اسم سيناء بين محافظات مصر.

فيما أثني الكابتن إيهاب بيتا مدير مديرية الشباب والرياضة على مواقف المؤسسة المشرفة بكل مدن شمال سيناء، ودورها المحوري والكبير مع أسر المحتاجين بشكل عام والمعاقين بشكل خاص، فضلا عما تقدمه لقطاع الرياضة والأندية ومراكز الشباب بالمحافظة، موجها الشكر للمهندس إبراهيم العرجاني على دعمه المستمر لكل أبناء شمال سيناء.

وكان المهندس إبراهيم العرجاني قد أعرب منذ أيام عن سعادته الغامرة بالميداليات التى حصدها فريق المعاقين ببطولة الجمهورية لتنس الطاولة، مؤكدا أن مثل هذه النجاحات التى يحققها أصحاب الهمم من ذوي الإعاقة، دليل قاطع على شراكتهم في بناء المجتمع ونهضة الوطن، مثمنا إنجازاتهم، متطلعا بإستمرار إلى تمكينهم ودمجهم في شتي المجالات حتى بلوغ كامل أمالهم وتحقيق كافة أحلامهم.

فيما أكد اللواء لؤي زمزم نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية، أن المؤسسة لن تدخر جهدا في سبيل دعم وتمكين ذوي الإعاقة، والوقوف خلفهم لمواجهة كل التحديات والتغلب عليها، وتوفير كل ما يمكن من سبل الخدمة والعناية والرعاية والدعم لتنمية مهاراتهم، واكتشاف المواهب ورعايتها، تأكيدا للمشاركة المتجمعية الفعالة وتطبيقا لمبادىء تكافؤ الفرص والمساواة وعدم التمييز.

وكان فريق تنس الطاولة للمعاقين بشمال سيناء قد حقق عدة ميداليات في بطولة الجمهورية للموسم الرياضي الحالي، حيث حصلت بطلة أبطال افريقيا والبطلة الاولمبية فادية سمير على المركز الأول والميدالية الذهبية.

والبطلة سميرة ابراهيم عابد على المركز الثانى والميدالية الفضية، والبطلة الصاعدة سماح عبد العزيز حسن على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

اقرأ أيضا