الأهلي يخشي "براميل" بتروجيت في رحلة الزحف نحو قمة الدوري

الاثنين 04 مارس 2019 | 10:51 صباحاً
كتب : احمد عصام

يلتقي فريق الأهلي مع نظيره بتروجت، في مباراة هامة للطرفين، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم بحثا عن الفوز والنقاط الثلاثة، لمواصلة الزحف نحو المقدمة وتضييق الخناق على نادي الزمالك، خاصة بعد الفوز على فريق الجونة بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة في آخر ظهور للمارد الأحمر بالدوري المصري.

ويسعى الأهلي بكل جهد لتقليص الفارق مع القلعة البيضاء، حيث يحتل نادي الزمالك المركز الأول برصيد 52 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الأهلي وبيراميدز أصحاب المركزين الثاني والثالث.

ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم عدد كبير من اللاعبين، وهم: شريف إكرامي وحسام عاشور ووليد سليمان ومحمد محمود ومحمد نجيب وعمرو جمال وعمرو السولية بسبب الإصابة، وسعد الدين سمير للإيقاف.

بالإضافة إلى كل من، باسم علي ومحمود وحيد وصالح جمعة وأحمد الشيخ وأحمد حمودي ومحمد شريف وأحمد علاء وإسلام محارب لوجهة نظر فنية.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق بتروجت للخروج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم، والابتعاد من منطقة الهبوط خاصة بعد الخسارة أمام فريق الجونة في الجولة الماضية.

ويحتل الأهلي قبل مباراة اليوم المركز الثالث برصيد 48 نقطة، فيما يأتي بتروجت في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة.

اقرأ أيضا