بعد الفوز على بترو أتليتكو.. 3 سيناريوهات تضمن صعود الزمالك

الاثنين 04 مارس 2019 | 03:06 مساءً
كتب : أحمد عمر

حقق الزمالك فوزاً هامًا على نظيره بترو أتليتكو بطل أنجولا أمس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأحيا هذا الفوز آمال الزمالك في التأهل، بعد تأزم الموقف من قبل، حيث خسر الزمالك من جورماهيا الكيني، ثم تعادل مع نصر حسين داي الجزائري وبترو أتليتكو بطل أنجولا في استاد برج العرب.

وبعد هذا الفوز أصبحت فرص الزمالك قائمة وبقوة للتأهل للدور ربع النهائي في الكونفيدرالية، بعدما كان الموقف يكاد يكون مستحيل.

وخلال السطور القادمة نرصد معكم سيناريوهات تأهل الزمالك للدور القادم :

• " التعادل في المباراتين القادمتين" :

- من الممكن أن يتأهل الزمالك في حالة تعادله في المباراتين القادمتين أمام جورماهيا الكيني في مصر، ثم أمام نصر حسين داي في الجزائر، ولكن التأهل في هذه الحالة مرهون بشرط وهو خسارة الفريق الكيني من بترو أتليتكو، وفوز نصر حسين داي بترو أتليتكو، في هذه الحالة يتأهل الزمالك رسميًا إلى ربع النهائي.

- أما في حالة تعادل الزمالك في مباراة والخسارة في المباراة الأخري، يودع الزمالك البطولة رسميًا.

تأهل الزمالك كوصيف للمجموعة

- في حالة فوز الزمالك علي جورماهيا الكيني في القاهرة، والتعادل مع نصر حسين داي في الجزائري، سيصبح الزمالك لديه 9 نقاط، وبالتالي يصعد كثاني المجموعة.

التأهل كمتصدر للمجموعة

- يحتاج الزمالك للفوز علي جورماهيا ونصر حسين داي، وبالتالي سيصبح رصيد الزمالك 11 نقطة، وبالتالي سيكون الفارس الأبيض قد وضع قدمه في الدور ربع النهائي بالبطولة كمتصدر للمجموعة الرابعة.

اقرأ أيضا