"مستقبل وطن" يعلن مواقع العيادات الخارجية المفتوحة ببورسعيد

الثلاثاء 05 مارس 2019 | 11:29 مساءً
كتب : شيماء الريس

أعلن حزب مستقبل وطن ببورسعيد، عن إتاحة عيادات خارجية بمستشفى المبرة، لاستقبال المواطنين علي مدار ٢٤ ساعة، وتضم كافة التخصصات الطبية، بالإضافة إلى تخصصات الجراحة والعناية المركزة، فيما تستقبل العيادات الخارجية بمستشفى النصر الأطفال المرضى، وكذلك استمرار العمل بقسم الحضانات بالمستشفى.

كما تستقبل مستشفى التضامن كافة المواطنين المحتاجين للخدمة الطبية في تخصصات الباطنة والمناظير، بينما تستمر مستشفى النساء والتوليد في استقبال الحالات الخاصة بتخصصاتها بشكل طبيعي.

وأوضح الحزب أن استمرار العمل بالعيادات الخارجية لتلك المستشفيات يأتي بديل عن مستشفيات الأميري والزهور، التي تم إغلاقها مؤقتًا بسبب خضوعها للتجديد والتطوير، وذلك لدخولها في إطار تشغيل منظومة التأمين الصحي الشامل يونيو القادم.

‌وأهاب الحزب بالمواطنين الراغبين في تلقي الخدمة الصحية بالعيادات الخارجية بتلك المستشفيات إحضار صورتين من البطاقة الشخصية للمريض، حتى يتمكن من الحصول على الخدمة الطبية.

يذكر أن محافظة بورسعيد تشهد حاليًا أعمال تطوير المستشفيات والمراكز الصحية، في إطار الاستعدادات لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، والتي تبدأ ببورسعيد كأول محافظة مصرية يتم فيها تطبيق المنظومة الجديدة.

اقرأ أيضا