حسب الله: الرئيس وجه رسائل واضحة للشعب في يوم الشهيد

الاحد 10 مارس 2019 | 06:37 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

أكد الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية المصري والمتحدث باسم مجلس النواب، أهمية الرسائل التي بعثها الرئيس عبدالفتاح السيسي للرأي العام العالمي والمصري، خلال الندوة التثقيفية الثلاثين للقوات المسلحة، للاحتفال بيوم الشهيد.

وقال في بيان له، إن الرئيس خلال هذه الرسائل الواضحة والحاسمة وضع الشعب المصري العظيم بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية أمام مسئولياته التاريخية، للحفاظ على الدولة المصرية بجميع مؤسساتها.

وأضاف أن الرئيس السيسي كان واضحًا عندما قال نصا، «حرصنا على عدم سقوط مصرى واحد خلال أحداث محمد محمود وأنه لا يخشى على المصريين من الخارج، بل من الداخل ولا أخشى عليكم من الخارج أبدا ولكن أخشى عليكم من الداخل فقط، ومن أنفسنا، والكلام اللى بيتقال النهاردة على الشهيد.. دي دماء بذلت لأجل حماية الناس والوطن والحفاظ عليه».

وتابع إن الرئيس السيسى دائمًا ينتصر للدستور والقانون، مؤكدًا أن ذلك الأمر تجلى في موقفين أمام الحاضرين والشعب المصري، الأول في اتخاذ قرار بتعيين الفريق كامل الوزير، وزيرًا للنقل، عندما استشهد بالدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، أن سبب تأخير إصدار القرار الجمهوري هو أن البرلمان لم يكن منعقدًا، والثاني تجلى فى إعلان الرئيس السيسي محاسبة المتسبب في حادث محطة مصر الأخير بالقانون، وتشديده على عدم تهاون الدولة في حقوق المواطن المصري.

وأوضح أن هذه الحروف المهمة وليس الكلمات من الرئيس السيسي تضع جميع المصريين أمام مسؤولياتهم التاريخية، للحفاظ على الدولة المصرية بجميع مؤسساتها.

اقرأ أيضا