أبرزهم ماجد المصري.. نجوم يخوضوا البطولة المطلقة للمرة الأولى

الاثنين 11 مارس 2019 | 04:27 مساءً
كتب : ايمان عبد النور

أحيانا تأتي الفرصة للنجم بعد سنوات طويلة من الكفاح وأحياناً أخرى يقف الحظ حليفاً له ليحصد نصيب الأسد في سنوات عمره الأولي خلال مشواره الفني، ويعتبر البعض البطولة المطلقة تتويجاً للفنان علي سنوات تعبه بينما يعتبرها البعض الآخر بداية خطواته نحو الانطلاق في تصدر الأعمال الفنية.

مؤخراً خاض عدد كبير من النجوم خطوة البطولة المطلقة للمرة الأولي، فترصد "بلدنا اليوم" من خلال التقرير التالي، أبرز النجوم الذي احتلوا مقعد البطولة المطلقة وتصدروا قائمة فريق أعمالهم الفنية.

ريهام حجاج في "كارمن"

خاضت الفنانة ريهام حجاج تجربة البطولة المطلقة للمرة الأولي من خلال مسلسل "كارمن" الذي يجري عرضه حاليًا علي شاشة القنوات الفضائية، لتقدم ريهام حجاج تجربة مختلفة للمرة الأولي في هذا العمل من خلال تجربة فتاة تقع في حب شاب بالشركة التي تعمل بها والذي يجسد دوره الفنان الشاب محمد الكيلاني خلال أحداث العمل.

مسلسل "كارمن" من بطولة ريهام حجاج، محمد كيلاني، عمر الشناوي، شيرين، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، هاجر أحمد، صبا الرفاعي، أحمد حلاوة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، والمسلسل من تأليف خالد حمام، ومن إخراج حسين شوكت، وهو من إنتاج شركة "ميديا هاوس بيكتشرز.

إنجي وجدان في "طلعت روحي"

في تجربة تبدو للبعض أنها جاءت متأخرة، تتصدر الفنانة إنجي وجدان من خلال خوضها مسلسل "طعت روحي" الذي ينتمي إلى نوعية المسلسلات الدرامية الطويلة وتقوم ببطولته المطلقة مع الفنان نيقولا معوض.

يشارك في بطولة المسلسل نيقولا معوض، إسلام إبراهيم، ميار الغيطى، هبة عبد العزيز، تامر فرج، رؤية درامية وسيناريو وحوار شريف بدر الدين، ووائل حمدي، وإﺧراﺝ رامي رزق الله.

ماجد المصري في " بحر"

أوشك الفنان ماجد المصري على الانتهاء من تجربته الأولي في البطولة المطلقة من خلال مسلسل "بحر"، بعد سلسلة من العروض لخوض البطولة المطلقة ولكن الحظ لم يحالفه سوي في هذه التجربة التي ينتظر عرضها علي الفضائيات خلال الفترة المقبلة.

ويشارك فى بطولة "بحر" محمد دياب، ثراء جبيل ميرنا نور الدين، الفنانة الشابة كوكى وفوزية محمد ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمود جمعة وسناء شافع وحنان سليمان وسلوى عثمان وأشرف زكى ونورهان ومنة عرفة، والعمل من إخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح.