رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

افتتاح ملتقى مشروعات مصر غدا تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء

مدبولي

يُفتتح غدا الخميس ملتقى مشروعات مصر، ويضم ثلاث معارض متخصصة فى وقت واحد تحت اسم معرض البناء والتشييد ومعرض الحديد والصناعات المعدنية ومعرض الزجاج والألومنيوم بمشاركة 600 شركة مصرية ودولية، فى مركز مصر للمعارض الدولية.

ويعتبر هذا الملتقى هو أكبر معرض متخصص فى مجال البناء والتشييد فى مصر، ويهدف الملتقى إلى إبراز ما وصلت إليه الصناعة المصرية من تطور وتعزيز الاعتماد على المنتج الوطنى فى المشروعات القومية الضخمة كما يعرض أحدث التقنيات المستخدمة فى التصنيع بهدف الارتقاء بالصناعة المصرية.

وأفاد أحمد مجاهد رئيس الشركة العربية الألمانية للمعارض بأن رعاية رئيس مجلس الوزراء ووزراء الصناعة والإسكان لهذا الحدث الذي يشارك فيه هذا الكم الهائل من المصنعين المصريين تعتبر دافع قوى لتحفيز المصنعين على زياده الإنتاج والتصدير ويعكس اهتمام الحكومة المصرية بتطوير الصناعة المصرية .

وأضاف نحتفل هذا العام بالدورة العاشرة لمعرض الحديد الذى يعد فريد من نوعه فى الشرق الأوسط ويجمع كبار المصنعين المصريين، وقد قام المجلس التصديرى لمواد البناء والصناعات المعدنية باستضافة وفود افريقيا من كينيا ونيجريا وزامبيا وأوغندا بهدف فتح أسواق جديدة أمام المنتجات المصرية.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات