جيهان عبد الواحد من ندوة مستقبل وطن: هدفنا الوعي بكافة المواد الدستوريه

الخميس 14 مارس 2019 | 11:09 مساءً
كتب : غادة مرعى

عقدت أمانة شرق مدينة نصر بحزب مستقبل وطن، تحت رعاية الدكتور خالد سعيد، أمين الأمانة، و اللواء حمدي حسن، مساعد أمين الأمانة، وبرئاسة الدكتورة جيهان عبد الواحد، أمينة المرأة، ندوة تثقيفية حول التعديلات الدستورية، بفندق سفير بالدقي، تحت شعار "نعم مصر"، وذلك انطلاقاً من دور الأمانة في أثراء معرفة المواطنين بالتعديلات الدستورية وتوضيح أهمية المرحلة الفارقة التي يمر به الوطن.

وافتتحت الندوة الدكتورة جيهان عبد الواحد، مؤكدة أن هدفنا اليوم من الندوة هو الوعي بكافة المواد الدستوريه، وأننا نسعى للشعور بالمسؤليه الاجتماعيه.

وطرحت الدكتوره الهام صلاح المستشار الإعلامي عن أمانة شرق مدينة نصر بحزب مستقبل وطن، خلال كلمتها بالندوة، العديد من التساؤلات، حول أهمية التعديلات الدستورية للدولة المصرية .

وأجاب الدكتور محمد الذهبي، أستاذ القانون الدستوري، أن الدولة فى الفترة الحالية تمر بحالة أستقرار، لافتا إلي أن المرحلة الحالية تتطلب تعديل للدستور بما يتماشي مع الإصلاحات التى يتبنها الرئيس عبد الفتاح السيسي للوطن، وخاصة أن دستور 2014 جاء فى ظروف عصيبة.

وأضاف، أستاذ القانون الدستوري، أن ما قبل 30 يونيو كان يمثل خطر الدوله الدينية المهاجمة علي مصر، والجمعية .

وأكد "الذهبي" إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الفتره الحاليه تتحدث عن نفسها، وليس من العدل أن يأتي غيره ويستولي على نجاحه .

اقرأ أيضا