رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

قانوني: الإعدام عقوبة قاتلي أطفالهم الثلاثة بالمرج

اعدام

جريمة مأساوية هزت منطقة المرج بحافظة القاهرة، حينما فقد أب إنسانيته، وأم تبلدت أحاسيسها، فقاما بقتل أطفالهما الثلاثة بدم بارد، ووقف الأب كمن يلتهم فريسته ويتشفى فيها ليصور الجريمة بهاتفه المحمول، لم تتوقف جرائمه عند هذا الحد بل أفقد زوجته بصرها، بعدما أجبرها علي قتل الأطفال وألقى بهما في الرشاح وعاد كما لم يحدث شيئًا.

وفي هذا الشأن قال عمرو عبد السلام، المحامي والقانوني أنّ القتلة سيطبق عليهم قانون المادة 302 من القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، فكلهم سيواجوا عقوبة الإعدام.

ولفت "عبد السلام" في تصريح خاص لبلدنا اليوم، أنه تابع تحقيقات وأقوال المتهمين، حيث لاحظ أنه لا يوجد إكراه لأي طرف منهما، فكهم إرتكبوا الجريمة عن طريق العمد، وأن الأم قتلت أطفالها لطاعتها لأوامر زوجها من أجل الثراء بحسب ماوصفه.

تعود الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بالقاهرة، استغاثة ربة منزل على أحد البرامج التيلفزيونية بالفضائيات، مفادها قيام زوجها بقتل أبنائه الثلاثة بجانب الاعتداء عليها وإصابتها بالعمى بمنطقة المرج، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من مباحث العاصمة، وبتفتيش المنزل عثر بداخله على فلاش ميموري، يحتوي على مقطع فيديو لحظة ارتكاب الجريمة قتل الأطفال ووضعهم داخل جوال تمهيدًا لإلقائهم في ترعة الرشاح، وكشفت التحريات تورط زوجات المتهم الاثنين في ارتكاب الجريمة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهم واثنين زوجاته، لاشتراكهما معه في تنفيذ الجريمة، ولم يعثر حتى الآن على جثث الأطفال الثلاثة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات التي أمرت بحبس المتهمين الثلاثة بتهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والتخلص من جثث الضحايا والتستر على الجريمة، كما قررت إحالة الأم المتهمة بالقتل إلى مصلحة الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى عليها لبيان صحة إصابتها بالعمى من التعذيب الذى تعرضت له على يد زوجها وضرتها من عدمه.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات