رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
اللواء إيهاب البشبشي

ومازلنا نعيش مع الإرهاب الأسود

استيقظت أمه الإسلام اليوم بل استيقظ العالم اجمع بمختلف الأديان السماوية علي جريمه إرهابية فجه،حيث قام احد الإرهابيين المدسوسين وجنسيته نيوزلندي يميني متطرف كما قيل عنه بإطلاق الرصاص على المسلمين أثناء صلاه الجمعه اليوم في أحد مساجد مدينه كرايست تشرشل بنيوزلندا وهو كالعاده عمل إرهابي موجه لأحداث الخلل العقائدى بين مختلف الأديان فمثل هذا الشخص لا دين له والإرهاب ايضا لادين له.. والهدف من هذا العمل الإرهابي هو أحداث الفتنه بين الطوائف الدينيه اجمعها ولكي يبدء المتطرفون في كل أنحاء العالم في التدبير لعمليات مماثلة ضد بعض للرد علي هذا الإرهابي المدسوس وفعلته حيث قام المجرم بتصوير فعلته بدقه وتكنولوجيا متقدمه علي الهواء وتفصيليا مصورا كل مراحل القتل والسلاح المستخدم وأثناء اقتحامه للمسجد بحجراته وطرقاته لاستفزاز المسلمين .

ونحن نرى ونسمع الآن في وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا تبادل اتهامات بين أصحاب الأديان المختلفة وتم اتهام هذا المدسوس انه مسيحي يقصد المسلمين والبعض قال إنه يميني متطرف و تبدء الفتن الطائفية تشعل العالم أجمع والمسلمين يفكروا في الثأر وباقى الأديان تتهم الإسلام بالإرهاب مع أن كل من فعل ذلك كما أشرنا من الخوارج لايعتنق دينا معينا فهو لادين له ولامله له انهم خوارج لكل الأديان ياساده وليس خوارج لدين معين فسيدنا المسيح بن مريم عليه الصلاه والسلام كان رمزا للسلام والمحبه وحث الناس علي السلم وسيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم كان ذلك أيضا امرنا بأن نعدل بين البشر وحرية الأديان. فما يحدث في العالم الآن هو محاوله لاندلاع حروب طائفيه تؤتي علي الأخضر واليابس لايرضي عنها الله عز وجل .ويدفع ثمنها الأبرياء من الناس الذين يذهبون للعباده وليس لأي شئ آخر .

واخاطب هنا كل المسلمين والمسيحيين وكل الأديان بلغه العقل وصوت الضمير إياكم أن تنساقوا وراء تلك الفتن فهي دمار لكم ولسوء خاتمتكم.

إن الدين عند الله هو عباده ومعاملة وحسن خلق والاختلاف في تلك الأمور لها قانون رباني وحدود امرنا الله سبحانه وتعالى أن نلتزم بها .اطفئوا الفتن وحاربوا من يشعلها بثوا تعاليم دينكم بينكم وامروا بالمعروف وانهوا عن المنكر بما يرضي الله والوطن. رحمه الله علي الشهداء أجمعين شهداء اليوم وأمس وضحايا الإرهاب الأسود .

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات