استكمال أعمال رصف الطرق بمدن ومراكز محافظة البحيرة

الجمعة 15 مارس 2019 | 05:55 مساءً
كتب : محمد الشبكشي

تابع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوحمص، بالتنسيق مع مشروع الرصف الإنتاجي أعمال الرصف التي تتم بطريق دمسنا بداية من جسر مصرف برسيق حتي مسجد مخيون بطول 500 متر وبتكلفة 600 ألف جنيه ضمن مشروعات الخطة الإستثمارية.

وقام أيضا مدير مشروع الرصف الإنتاجي بالمتابعة على أعمال الرصف الجارى الإنتهاء من إنشاء ورصف طريق ابو صالح مركز حوش عيسى بطول 285 متر وبتكلفة إجمالية 300000 ألف جنيها.

ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بشأن المتابعة المستمرة واليومية لمشروعات الخطة الإستثمارية فيما يتعلق بأعمال الرصف بالشوارع والطرق الرئيسية والفرعية بنطاق مدن ومراكز المحافظة.

وفي هذا الشأن أيضا، تابعت الوحدة المحلية بمركز ومدينة وادي النطرون، بالتعاون مع مدير المشروعات بالقيام، خطة رصف وترصيف الطريق الواصل من المنطقة الصناعية حتى دير البراموس بالاتجاهين، وكذلك تتم الأعمال حاليًا برصف المسافة المقررة بعد التأكد من جميع الجوانب الفنية للطبقة التأسيسية.

كما تم المرور على الطرق الأخرى والمدرجة أيضًا ضمن خطة الرصف(طريق مركز الشباب، الوصلة المؤدية إلى الإدارة التعليمية).

وفي سياق متصل قام رئيس مركز ومدينة ايتاي البارود بمتابعة أعمال الرصف بشارع فراولو شرق المدينة، كما تم متابعة أعمال مسح وتنظيف شارع فراولو ورش الطبقة اللاصقة بالشارع لاستكمال أعمال الرصف.

هذا وقد أشار المحافظ على ضرورة المرور على كافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها بالمدن والقرى وإزالة العقبات التي تواجه تنفيذها.

اقرأ أيضا