رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"مستقبل وطن "يهدي درعه والمصحف الشريف لأمهات الشهداء ببورسعيد

حزب مستقبل وطن

أهدت أمانة المرأة بقسم بورفؤاد أول بحزب مستقبل وطن، اليوم الجمعة، درع الحزب والمصحف الشريف لأمهات عدد من شهداء الجيش والشرطة بالتزامن مع عيد الأم وذلك في زيارات خاصة من سيدات الامانه للامهات داخل منازلهم للعرفان بالجميل للشهيد الذى ضحى بحياته من أجل مصر.

قال محمود بدوي أمين قسم بورفؤاد أول، إن احتفالية عيد الأم هي أجمل احتفالية تمر بمصر، داعيا لشهداء مصر ووجه الشكر إلى أمهات مصر التي ضحت بأبنائها شهداء ومصابين في سيناء من الجيش والشرطة.

وأضاف أن الأم المصرية هي التي ضحت بأبنائها في العملية الشاملة سيناء 2018،للدفاع عن أرض الوطن ، مشيراً إلى أن الشهيد ستظل صورته في أذهاننا وقلوبنا، مضيفا أن الأم زرعت حب الوطن في قلوب أبنائها، موجها التحية لأمهات مصر.

وقالت ماهيناز المغربي أمينة المرأة بقسم بورفؤاد اول، إن الأم المصرية تستحق كل يوم عيد، موجهة تحية خاصة لكل أمهات الشهداء وزوجاتهم.

مؤكده علي الدور المهم للأمهات في تربية الأبناء على حب الوطن، مضيفة" أنه إذا كان الجيش هو خط الدفاع الأول، ووزارة الداخلية هي خط الدفاع الثاني، فإن المرأة هي خط الدفاع الثالث عن هذا الوطن".

ومن جانبه أكد عادل اللمعي أمين حزب مستقبل وطن ببورسعيد: علي تواجد الحزب في كافة المناسبات التي يعيشها الشعب المصري، وللتأكيد على دور المرأة ومكانتها العظيمة وأن الحزب يقوم بدوره المجتمعى المنوط به تجاه المراه المصريه خاصة انها أساس الاسره المتماسكة القويه و كان لابد من الاحتفال بالأمهات المصريات وخاصة امهات الشهداء الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل مصر وأمنها .

وأوضح" اللمعي": بأن عيد الأم جاء بناءً على دورهم في إعداد أجيال متميزة، ودورهم في تحدي الظروف من أجل الوصول بأبنائهم إلى بر الأمان، إضافة لتكريم أمهات كنوع من العرفان بالجميل .

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات