أنوشكا: أتمنى تقديم مسرح غنائي.. ودور سينمائي جديد

السبت 16 مارس 2019 | 11:39 صباحاً
كتب : نوال عبد العظيم

قالت النجمة أنوشكا، في حوارها ببرنامج "فاكر الغنوة دي" مع هشام عباس على راديو "إينرجي"، إن والدها دعم ميولها الفنية منذ الصغر، وأنها عشقت الفن منذ الطفولة وكانت تحيي الحفلات في الحضانة، وكذلك كانت تظهر على مسرح المدرسة، وتنظف المسرح برفقة زملائها استعدادا لأي عرض، موضحة أنها أدركت أهمية القامات المصرية الكبيرة مثل عبد الوهاب وعبد الحليم حافظ في مرحلة ما بعد الجامعة.

وتابعت أنوشكا، أنها كانت معجبة في بداية مشوارها بالموسيقار الكبير كمال الطويل، وقررت ذات مرة أن تطرق بابه لتخبره أنها تريد أن تكون أول أغنية لها في حياتها من ألحانه، وذهبت إلى منزله بالفعل، لتلتقي بنجله زياد الطويل الذي لحن لها أغنية "حب زمان".

وأوضحت: أنها تتمنى في الفترة المقبلة الظهور في عمل سينمائي جديد وأن تختار أدوارها بعناية، كما تتمنى تقديم مسرح غنائي، مشيرة إلى أن كثيرين ينصحونها بقبول الأدوار الكوميدية "بس أنا مش بلاقي نفسي كوميديانة، ولما اشتغلت مع الزعيم عادل إمام قال لي: يا بت يا أنوشكا مشاهدنا حلوة جدًا".

وشددت على أن أغنية "حبيتك" كانت "فاتحة خير عليها"، وأن الموزع فتحي سلامة لعب دورا كبيرا في نجاحها، متابعة أن اهتمامها بالدراما خطفها من الغناء وأنها كانت تنتج ألبوماتها بنفسها، بينما الآن آليات السوق اختلفت، ما يجعل الإنتاج مهمة صعبة.