بث مباشر.. مباراة ليفربول "محمد صلاح" أمام فولهام بالدوري الإنجليزي

الاحد 17 مارس 2019 | 01:07 مساءً
كتب : احمد عصام

يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره فولهام، في تمام الرابعة والربع عصر اليوم الأحد، على ملعب "كرافين كوتاج" ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

ويدخل ليفربول مباراة اليوم بقيادة النجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوفه، في معنويات مرتفعة للغاية، بعد الفوز الكبير على العملاق الألماني فريق بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء الماضي، على استاد "أليانز أرينا"، والتأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويأمل ليفربول في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة على فولهام، من أجل خطف صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي من فريق مانشستر سيتي، الذي خاض مباراة أمام سوانزي سيتي بالأمس في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، برصيد 73 نقطة، خلفا لمانشستر سيتي المتصدر بنقطة واحدة، بينما يحتل فولهام المركز الـ 19 وقبل الأخير برصيد 17 نقطة.

ويسعي النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاستعادة ذاكرته التهديفية أمام فولهام، خاصة بعدما غاب عن التسجيل في آخر 4 مباريات أمام كل من: مانشستر يونايتد وواتفورد وإيفرتون وبيرنلي.

ويحتل محمد صلاح المركز الثاني بقائمة هدافي البريميرليج برصيد 17 هدفًا، خلفا للأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الذي سجل 18 هدفًا.

اقرأ أيضا