انتهاء تصوير "الفيل الأزرق 2" أواخر مارس

الاثنين 18 مارس 2019 | 10:50 صباحاً
كتب : نوال عبد العظيم

يضطر فريق عمل فيلم "الفيل الأزرق 2" لتكثيف تصوير المشاهد الأخيرة من أحداث الجزء الثاني من العمل، حيث تم الانتهاء من تصوير نحو 90 في المائة من مشاهد الفيلم ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تصوير أحداثه بالكامل أواخر مارس الجاري، على أن يتم بعد ذلك البدء في عملية المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في موسم صيف 2019.

كما تشهد أحداث الجزء الثاني مشاركة مجموعة من النجوم كضيوف شرف من بينهم كل من الفنانين ظافر العابدين وإياد نصار والإعلامية أسماء شريف منير، إلى جانب النجمة هند صبري.

وتم طرح الجزء الأول من فيلم "الفيل الأزرق" بدور العرض السينمائية عام 2014، وحقق العمل نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك فى بطولته كل من الفنانين كريم عبد العزيز ونيللي كريم وخالد الصاوى ومحمد ممدوح وعايدة رياض ودارين حداد وشيرين رضا، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد.

الجدير بالذكر أن آخر مشاركات النجم كريم عبدالعزيز كانت في فيلم "نادي الرجال السري"، الذي تم طرحه مؤخرا بدور العرض السينمائية، وحقق نجاحا جماهيريا وإيرادات مرتفعة منذ بدء عرضه، ويجسد كريم عبدالعزيز خلال أحداثه شخصية "أدهم"، الذي يعمل "طبيب أسنان" ومتزوج من الفنانة غادة عادل، ويستمر الزواج 10 سنوات، غير أن العلاقة تصاب بفجوة كبيرة وتلجأ غادة لمراقبته طوال الوقت في إطار كوميدي.

فيلم "نادي الرجال السري" تأليف أيمن وتار، إخراج خالد الحلفاوي، بطولة كريم عبدالعزيز، ماجد الكدواني نسرين طافش، بيومي فؤاد دينا فؤاد، أحمد فتحي، ويعتبر العمل بمثابة عودة لكريم عبدالعزيز إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمه أحداث الجزء الأول من فيلم "الفيل الأزرق" عام 2014.