المتهم بطعن قاتل والدته بالخصوص: "كنت عاوز أجيب حق أمي بس معرفتش"

الثلاثاء 19 مارس 2019 | 08:44 مساءً
كتب : محمد ضوه

قرر إسلام الفواخري، وكيل نيابة الخصوص، تجديد حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لشروعه في قتل عامل لقتله والدته بسكين، بسبب الخلاف على المنقولات الزوجية.

كما أمرت النيابة بالتحفظ على المتهم المصاب، لحين تحسن حالته الصحية واستجوابه.

وأدلي المتهم "وليد. أ. ع" باعترافات تفصيلية أمام النيابة، قائلًا "كنت عاوز أجيب حق أمي بس معرفتش"، مشيرًا إلى أنه قام بتلك الجريمة حتى لا يضيع حق والدته.

وأضاف المتهم، أن الواقعة بدأت في يوم نقل "العفش" الخاص بوالدتي من منزل طليقها، مشيرًا إلي أن والدته كانت كل ما تريده هو حقها فقط الذي أكله عليها زوجها وأسرته.

وتابع المتهم، أن أسرة طليق والدتي لم يكتفوا بأكل حق والدتي، بل قاموا بسبها والاعتداء عليها لمطالبتها بحقها في ثمن تركيب "كالون" باب الشقة التي قامت بتركيبه من جيبها الخاص.

وأشار المتهم إلى أن المشادة تطورت لمشاجرة قام على إثرها شقيق طليق والدتي بإطلاق النيران عليها من فرد خرطوش ولقت مصرعها في الحال، مضيفًا أنه لم يتحمل رؤية والدته غارقة في دمائها، فقام بإحضار سكين وطعن المتهم عدة طعنات ولكنه زي القطط بسبع أرواح.

كان قد تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد محمد سعيد مأمور قسم الخصوص بورود بلاغ بنشوب مشاجرة عائلية، بسبب الخلافات الزوجية أسفرت عن مصرع سيدة وإصابة شقيق زوجها.

انتقل العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، وتبين مصرع "حنان ح م"، ربة منزل، علي يد "وليد ث ع"، عامل، شقيق زوجها في مشاجرة بينهما علي المنقولات الزوجية الخاصة بالمجني عليها حيث أنها حصلت علي الطلاق من زوجها وذهبت لمنزل الزوجية لاستلام المنقولات، فنشبت مشادة بينها وبين شقيق زوجها تطورت لمشاجرة حيث طعنها بسكين مما أدوي بحياتها في الحال.

وخلال ذلك تدخل نجل المجني عليها من زوج أخر ويدعي "وليد أ ع"، عاطل، للدفاع عن والدته وطعن المتهم بسلاح أبيض كان في حوزته، فأصابه إصابات بالغة، وتم تحويله للمستشفى في حالة خطرة، وأصدرت النيابة العامة قرارها السابق.

اقرأ أيضا