تعرف على هدايا عيد الأم والمحظورات في علم الطاقة الحيوية

الثلاثاء 19 مارس 2019 | 09:28 مساءً
كتب : شروق مدحت

يوم عيد الأم يعد من أجمل الايام لأنه من خلاله يتم التعبير عن الشكر والامتنان، الذي يعد من أجمل الأشياء التي تبعث الطاقة الإيجابية.

وتقول لبنى أحمد، استشاري الطاقة الحيوية والكريستال "grand master"، إنه من المهم جدًا في هذا اليوم "الابتسامة" والود وطاقة العطاء وتجميع الأسرة والعائلة، ومن الضروري قبل تجمع العائلة تبخير المنزل مع فتح منافذ الهواء حتى نجدد الطاقة وتنظف الطاقة السلبية المتواجدة في المنزل، و لابد أن نحرص على ذلك بصفة يومية ولكن من الضروري أن نفعل هذا خصيصًا ليوم عيد الأم.

وتابعت لبنى أحمد، "لابد أن نحرص على تقديم هدايا للأم في ذلك اليوم، فمن الممكن أن يشترك الأطفال في هدية واحدة أو كل واحد يجلب لها هدية لها، ولكن في علم الطاقة من المفضل أن نقدم للأم هدية تكون شئ قد فقدته أو أنكسر منها، مثلاً اذا كان لديها شاشة موبيل قد كسرت، أو إذا كانت أم عاملة ولديها لاب توب هالك، أو إذا كانت تستعمل جهاز معين يعينها على الطهي وحدثت له مشكلة، فمن الممكن أن نجلب لها مكانها لأن الأشياء المكسورة تحمل طاقة سلبية عالية ومؤذيه للشخص.

وأوضحت أنه من الأشياء التي يجب أن نتجنبها في عيد الأم هو أن نقدم لها "باقة من الزهور" فعلى الرغم من أنه يحمل الكثير من الحب إلا أنه من جانب علم الطاقة يحمل أيضًا طاقة القطف وطاقه الموت بعد وقت قصير، وهو بالتالي عمره قصير فليس من المحبب أن نقدم لأحد شئ عمره قصير، من الممكن أن نقدم باقة زهور صناعي من القماش لأنه يمتص الطاقة السلبية ونتجنب البلاستيك أو لوحه عليها صوره الورود.

وأشارت بأنه الضروري أن نتجنب أن نقدم لها أي شئ "ذو عنصر مائي" مثل العطور أو حوض سمك، لأن عنصر الماء عنصر متقلب ومزاجي، ومثل هذه الاشياء تؤثر كثيرًا في كبار السن وتسبب لهم التوتر والعصبية.

من الجميل أن نقدم لها "المصحف" ، أو أن نقدم لها ذهب فطاقة الذهب بها طاقة علاجية عالية لذا نجد أن الفراعنة كانوا دائمًا يرتدون الذهب، ومن الممكن أن نقدم لها أحجار كريمة تتناسب مع جسمها "بالتعاون مع مختص"، أيضًا من الممكن أن نقدم لها سبح من الكهرمان، أو أساور من العقيق فهي تحمل طاقات إيجابية عالية للغاية، كما أنه من الضروري البعد عن أي شيء به "طاقات النار" مثل الولاعة للأم المدخنة، فطاقة المياه والنار تبعث العصبية والتوتر والانفعال.

وشددت على ضرورة مراعاة عند تقديم هدايا عيد الأم أن نختار لها ألوان فاتحة مثل الأخضر الفاتح، اللبني الفاتح، الموف الفاتح، فغذا اخترت مفارش أو ملايات سرير أو سجادة صلاة لابد أن نختارها بألوان فاتحة ومن القماش القطني، ومن المفيد ايضا أن نقدم لها تليفون محمول فهو يعطيها طاقة وتواصل مع الأخرين والعالم الخارجي، ولكن علينا أن نتجنب "الساعات" في تقديمها كهدايا لأنها في علم الطاقة غير مفضلة تمامًا وتشير إلى الفراق أو انقطاع العلاقات عند توقفها.

اقرأ أيضا