الأهلي والزمالك ينتظران مواجهات نارية بقرعة دوري الأبطال والكونفدرالية

الاربعاء 20 مارس 2019 | 10:34 صباحاً
كتب : احمد عصام

تنطلق اليوم الأربعاء، مراسم قرعة بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الإفريقية، وذلك لتحديد مواجهات دور ربع ونصف النهائي للبطولتين، في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بالقاهرة.

ويترقب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك قرعة دور الثمانية من البطولتين بعد تأهل الفريقين من دور المجموعات.

وكان الأهلي قد تأهل إلى الدور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بجانب فريق سيمبا التنزاني من نفس المجموعة، كما تأهل مازيمبي الكونغولي وشباب قسنطينة الجزائري والترجي التونسي وحوريا كوناكري والوداد المغربي وصن داونز الجنوب أفريقي من المجموعات الثلاثة الأخرى.

وينتظر الأهلي في الدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا مواجهة أحد أندية شباب قسنطينة الجزائري وصن داونز الجنوب إفريقيا وحوريا كوناكري الغيني.

وتأهل نادي الزمالك للدور ربع نهائي الكونفدرالية بجانب كل من نهضة بركان والصفاقسي التونسي والهلال السوداني وحسني أكادير المغربي والنجم الساحلي ونكانا وجورماهيا.

كما ينتظر نادي الزمالك في الدور ربع نهائي الكونفدرالية مواجهة أحد أندية حسنية أغادير المغربي أو النجم الساحلي التونسي أو نكانا الزامبي.

ومن المقرر أن تبدأ مراسم سحب القرعة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، وسط حضور كبير وممثل من كل فريق من الفرق التي صعدت إلى دور الثمانية.

اقرأ أيضا