جيهان عبد الواحد: المرأة المصرية صانعة أجيال ومصدر قوة الوطن

الاربعاء 20 مارس 2019 | 07:42 مساءً
كتب : هاديل شعيب

قالت الدكتورة جيهان عبد الواحد، أمينة المرأة، في أمانة شرق مدينة نصر بحزب مستقبل وطن، إن أجندة وبرامج مستقبل وطن التي تهدف لخدمة الوطن والمواطن المصري، ما شجعها على الالتحاق به، منوهة إلى أنها المرة الأولى التي تنتمي فيها إلى حزب سياسي.

وأكدت عبد الواحد، في مستهل كلمتها، في احتفالية نظمتها الامانة، للإحتفال بعيد الأم وتكريم الأم المثالية، برعاية الدكتور خالد سعيد أمين أمانة شرق مدينة نصر، واللواء حمدي حسن مساعد أمين الأمانة، على دور المرأة المصرية في كل مراحل البناء والقوة والضعف التي مر بها الوطن، واصفة إياها بصانعة الأجيال ومصدر القوة.

وأعربت أمينة المرأة، عن شكرها للسيدة انتصار السيسي، زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لأنها كانت وراء رجل يعد رمزًا وفخر للأمة العربية.

وحضر الاحتفالية محمد عطا الله، أمين التنظيم، والدكتور عاطف الشريف، أمين الشباب، والدكتورة إلهام صلاح المستشار الإعلامي لأمانة شرق مدينة نصر بحزب مستقبل وطن، والمهندس طارق الوراقي، رئيس حي مدينة نصر، وحازم نجيب مساعد أمين الشباب بالأمانة، وأحمد فهمي أمين العمال، والعميد باهر، عضو هيئة مكتب، ولفيف من رؤساء شياخات شرق مدينة نصر .

اقرأ أيضا