باستثناء معلول.. محترفوا الأهلي والزمالك خارج الصورة مع منتخبات بلادهم

الجمعة 22 مارس 2019 | 10:30 مساءً
كتب : وائل منير

خرج محترفوا قطبي الكرة المصرية من سباق المشاركة مع منتخبات بلادهم خلال مباريات تصفيات أمم أفريقيا بالجولة الأخيرة، بالرغم من جاهزية البعض الذي تم استدعائه للقائمة، فمنهم من خرج من القائمة ومنهم من جلس حبيسا لمقاعد البدلاء، أما البعض الآخر لم يتم استدعاءه نظرًا للمشاركة مع ناديه في البطولة المحلية.

وشارك علي معلول مع المنتخب التونسي في مباراته ضد أي سواتيني برباعية دون رد ليحسم صدارة المجموعة، وشارك في اللقاء كاملاً.

وفيما يلي اللاعبون المحترفون داخل الأهلي والزمالك والذين لم يشاركوا مع منتخباتهم:

1-حمدي النقاز: خرج من قائمة المنتخب التونسي لمواجهة مالاوي على الرغم من تألقه مع نادي الزمالك والمشاركة بشكل أساسي مع الفريق الأبيض.

2- جيرالدو: جلس على مقاعد البدلاء خلال مواجهة المنتخب الأنجولي أمام بوتسوانا اليوم، وتأهلت أنجولا رسميًَا لأمم أفريقا عقب الفوز.

3-خالد بوطيب: لم يشارك اللاعب في مباراة المقاولون الماضية مع الزمالك من أجل مباراتي مالاوي في التصفيات والأرجنتين وديا، إلا أنه تم استبعاده ولم يسافر مع منتخب المغرب لمالاوي.

4- فرجاني ساسي: استبعاد مدرب المنتخب التونسي مايسترو الزمالك من مواجهة بتسوانا في الجولة الأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا، نظرا لمشاركته مع نادي الزمالك أمام المقاولون العرب في الدوري أول أمس الأربعاء.

5-وليد أزارو: لم يستدعي لقائمة هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي لمواجهتي مالاوي والأرجنتين.

6-حميد أحداد: لم يتواجد في قائمة المغرب لمواجهتي مالاوي والأرجنتين، على الرغم من مشاركته الفعالة مع الزمالك في الفترات الأخيرة.

اقرأ أيضا