بالفيديو.. حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي بإحدى فنادق أكتوبر

الاحد 24 مارس 2019 | 09:49 صباحاً
كتب : نوال عبد العظيم

احتفل كل من المطرب محمد رشاد والإعلامية مي حلمي بحفل زفافهما، مساء أمس السبت، والذى أقيم داخل أحد فنادق أكتوبر، واقتصر الحفل علي الأصدقاء والمقربين.

وظهر كل من مي ورشاد خلال الفيديو وهما يرقصان على أنغام أغنية "حتة بسكوت" لمحمد رشاد، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الإعلاميين والفنانين، وعلى رأسهم المطرب هشام عباس الذي التقط صورًا مع العروسين، كما حرصت أيضًا الفنانة الشابة ياسمين علي الحضور والغناء للعروسين.

علقت "مي" على إقامة حفل زفافها بشكل سري قائلة "إيه مشكلتكم في أن الواحد يفرح ومش لازم يفرح البلد كلها معاه، هو في إيه جرا للناس إيه مش كفاياكم قولتوا وعدتوا وحصل وماحصلش ومافتحتش بوقي ولا قلت صح من غلط ..حياتي مش خبر ومش سبق ولو سبق ترجعلي أديها لمين كفاياكم أعرفو أفرحو للناس حرام عليكم سبونا.

الجدير بالذكر كان حفل زفاف محمد رشاد ومى حلمى قد ألغى في شهر نوفمبر من العام الماضي، بعد نشوب خلافات بين العروسين قبل انطلاق الحفل بساعات.

. الحب بين اي اثنين بيصدر سعاده لكل الناس والله مش ليهم هما بس🙏💕😍 تفاصيل جميله اوي ربنا يسعدكم يااارب😍🙈💕🙏 #جبر_القلوب #مي_حلمي #محمد_رشاد @maihelmy.official @mohammedrashadofficial A post shared by 📷❤ هنا حافظ _ Hana Hafez (@hanahafez_photography) on Mar 23, 2019 at 4:19pm PDT

مي حلمي

مي حلمي