رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

سلوى خطاب: مقتنعة بأعمالي بنسبة 100%.. وانتظروني في "ملايكة إبليس"

سلوي خطاب

أيام قليلة تفصلنا عن قدوم شهر رمضان المبارك، لنشاهد السباق الفني بين الفنايين في أعمال مختلفة وعديدة كما تعودنا منهم، ولكن يبدو أن عدد المسلسلات هذا العام قليلة عن الأعوام السابقة، فالعديد من الممثلين اختاروا البعد عن الدراما التلفزيونية هذا العام، ومنهم من أختار العمل على فيلم العيد، ليخرج علينا عدد بسيط من الفنانين ليقدموا لنا مسلسلات وأفكار جديدة منها مسلسل "ملايكة إبليس".

وقالت الفنانة سلوي خطاب أنها ستشارك هذا العام في الدراما التليفزونية بمسلسل "ملايكة إبليس" لافتة إلى أنها لا يسعها أن تكشف عن تفصايل العمل حاليًا، حتى لا تحرق المتابعة الرمضانية.

وتابعت "خطاب" في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم" أن هذا العمل يعتبر بطولة جماعية يضم العديد من الفنانين أبرزهم الفنانة غادة عادل والفنانة إيمان العاصي، رانيا يوسف، أحمد داود، نانسي صلاح، أسماء جلال، محمود الليثي، علاء أحمد حسن، مشيرة أن المسلسل من كتابة محمد أمين راضى، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وأشارت خطاب، إلى أن كل أعمالها التي قدمتها سواء في السينما أو التليفزيون مميزة وناجحة كما ـنها تعد من تاريخ السينما والتليفزون، مؤكدة أنها راضية عن أعمالها بنسبة 100%.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات