محمد فضل: انتظروا تنظيم مبهر لبطولة "الكان" بعد اهتمامات الرئيس

الاحد 24 مارس 2019 | 03:33 مساءً
كتب : أحمد عصام

‎أكد محمد فضل مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية، أن الأمور التنظيمية التي تقوم بها مصر لاستضافة البطولة بالاشتراك مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تسير بشكل جيد طبقًا للوقت المحدد.

وأشار محمد فضل خلال تصريحات إذاعية، أن التطوير يشمل كل شيء من حيث الملاعب وأرضيتها، وهناك دقة في اختيار الفنادق مع ملعب التدريب واستاد المباراة لكل منتخب.

وأضاف فضل، أن هناك اشتراطات محددة من قبل الكاف في تطوير الاستادات وخاصة استاد القاهرة الذي سيقام عليه مباراة الافتتاح، لكن مصر لا تعمل فقط على هذه الاشتراطات، لكنها تطور من أجل شيء مشرف وقوي للبلد، وهناك أفكار خارج الصندوق ورؤية مستقبلية لمصر، مؤكدا أن تسليم جميع الاستادات يوم 15 مايو المقبل.

وشدد فضل، أن البطولة ستظهر بشكل مختلف تمامًا وغير متوقع وسيبهر الجميع، مضيفًا أن هناك اهتمام كبير من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة ورئيس اتحاد الكرة وكافة الوزرات المعنية.

وأكد مدير البطولة، أن هناك اهتمام بكل تفصيلة في هذه البطولة من حيث خروج ودخول الجمهور، والتذاكر وكيفية الدخول للملعب والأماكن المخصصة للصحفيين والمؤتمرات الصحفية بجانب خدمة "الواي فاي".

وأشاد محمد فضل بالجماهير المصرية، مشيرا بأن ليس هناك قلق من الجماهير المصرية؛ لأنهم سيكونون سببًا في إنجاح هذه البطولة، قائلًا: "أعلم جيدًا أن هذا الشعب عندما يحب شيئًا يخرجه بشكل جيد".

وأوضح أن الجميع كان قلقا بشأن قصر وقت التحضير للبطولة، لكن كل ما كان الوقت قصير كل ما كان النجاح أفضل.

وأضاف قائلًا: "روسيا أحرجتنا في كأس العالم، لذلك سنعمل كل شيء جيد وقوي في هذه البطولة الإفريقية".