استشاري يقدم نصائح للتخلص من ترهلات الجلد بعد الولادة

الاحد 24 مارس 2019 | 06:35 مساءً
كتب : شروق مدحت

كشف الدكتور أحمد السبكي، استشاري جراحات السمنة والسكر والتجميل، عن وجود العديد من الوسائل الفعالة التي تستخدم في علاج ترهلات الجلد، ومن أبرزها جهاز "جي بلازما J plazma"، حيث يعد من أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية المستخدمة في علاج وحل مشكلة ترهلات الجلد، التي يعاني منها الكثير من النساء بعد الولادة، أو مرضى السمنة المفرطة بعد التخلص من الوزن الزائد لديهم.

وأشار الدكتور أحمد السبكي، في تصريحات صحفية، بأن جهاز "جى بلازما J plazma"، يساعد على شد الجلد والتخلص من الترهلات بدون أى تدخل جراحي، وبالتالى لا يوجد أى مضاعفات أو أعراض جانبية، كما يتميز بأنث نتائجه تظهر على الجلد بعد جلسة واحدة فقط تستغرق نحو نصف ساعة فقط.

وأكد "السبكي" بأن جهاز "جى بلازما J plazma" يستخدم فى العديد من الأغراض الصحية والجمالية ومنها حل مشكلة ترهل الجلد بعد عمليات الولادة لدى السيدات، وترهل الجلد بعد زيادة أو نقصان الوزن وحل مشكلة السيلوليت، كما يعمل على شد الجلد فى منطقة الزراعين والرقبة ومنطقة الوجه أيضًا.

وأضاف بأنه في حال الرغبة في التخسيس وشد ترهلات الجلد ينبغي أولًا أتباع نظام غذائي أو إجراء عملية من عمليات التخسيس، ثم استخدام جهاز "جي بلازما J plazma" لشد ترهلات الجلد.

اقرأ أيضا