أول تكريم مصرى لمُنقذ أطفال إيطاليا

الاثنين 25 مارس 2019 | 02:49 صباحاً
كتب : مروة الفخرانى

كرمت المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان، البطل المصرى، رامى كوشة، الذى أنقذ الطلاب من الحرق، تكريمًا له على العمل البطولي، والذي أصبح حديث الإعلام الإيطالي.

كان ذلك على هامش ندوة "حق الشهيد" بالمنتدي المصري بميلانو، التى تم تنظيمها في مقر المنتدى للتعريف بحملة حق الشهيد.

وأكد المستشار محمد عبد النعيم، منسق عام الحملة في بيان أمس الأحد، أن هناك استجابة كبيرة من أبناء مصر في أوروبا مع حملة "حق الشهيد" والذي يعكس مدى انتماء أبناء مصر في الخارج للوطن.

ووعد المنسق العام، الحضور بإحضار لجنة من المجلس القومي ونواب البرلمان للوقوف علي حل مشاكل المصريين من خلال جلسة نقاش للمصرين عن أهم المشكلات التى تواجههم.

كما رحب المهندس مجدي فلتس، رئيس العلاقات العامه والإعلام بالمنتدى المصري بإيطاليا، بالحملة قائلا: "نرحب بحملة "حق الشهيد" في إيطاليا، وأننا نفخر بالإنتماء إليها وتقديم كل الدعم لها، وهذا أقل ما يمكن أن نقدمه لشهدائنا الأبرار".

ونوه الدكتور وائل عبد القادر، رئيس جمعية الثقافة المصرية الإيطالية، أن أبناء الجالية المصرية في إيطاليا يدعمون حملة "حق الشهيد"، لافتًا الى أن الدول الراعية للإرهاب وعلى رأسهم كل من قطر وتركيا لابد أن تعلم أن المصريين لا يمكن أن يتركوا حق شهدائهم الأبرار.

وتم عرض فيلم وثائقى "لحظات فارقة" من إنتاج الشئون المعنوية على هامش الندوة، كما تم إختيار وائل عبدالقادر، منسق عام الحملة بميلانو.

اقرأ أيضا