الكوكايين يتسبب فى تآكل أنف بريطاني بعد 25 عام من التعاطي

الاثنين 25 مارس 2019 | 08:52 مساءً
كتب : شروق مدحت

تسبب إدمان مخدر الكوكايين في تآكل أنف البريطاني إيان هيجنسون، البالغ من العمر 44 عامًا، بعد تعاطيه للمخدر لمدة 25 متتالية.

ووفقًا لما جاء فى صحيفة"ديلي ميل" البريطانية، فإن بداية إدمان هيجسون لمخدر الكوكايين تعود لمرحلة المراهقة، حيث كان ينفق ما يقرب من 400 جنيه إسترليني في الأسبوع على المخدرات، ما أدي لتدهور الحالة الصحية لديه.

وفى سياق متصل كشف هيجسون، الذي يقيم بالقرب من مانشستر ببريطانيا، بأن الكوكايين تسبب فى سقوط اللحم من أنفه، حيث أصبح عبدا للمخدرات عندما كان فى بريطانيا ، حيث كان يعمل من أجل فتح الأبواب كحارس، وكسب المزيد من المال، ومن هنا أخذ الكوكايين أثناء العمل لإبقائه مستيقظًا، كنت أنفق 400 جنيه إسترلينى أسبوعيا على الكوكايين بسهولة، وأحيانا 1000 جنيه إسترلينى، ومن هذا البيزنس قمت بإنشاء عدد قليل من الشركات التى نجحت، ولكن كل الأموال التى حصلت عليها كان يتم إنفاقها على المخدرات.

وأوضح هيجسون، بأنه كان يستخدم 8 جرامات من الكوكايين كل أسبوع، ما نتج عنه الشعور بألم شديد، ولهذا ذهب إلى المستشفى بعد أن حدث التهاب شديد بالأنف و تساقط اللحم، ونتيجة حدوث تدمير بالأنف فقد اعتقد الأطباء بوجود سرطان، ولكن ماحدث هو الإصابة بحساسية من الكوكايين، ولهذا تراجعت وقمت بإعادة تأهيل لنفسي حتى ابتعدت عن إدمان الكوكايين.

اقرأ أيضا