"بعد 4 شهور".. العثور على جثتين لصيادين على شاطئ مدينة رأس غارب

الثلاثاء 26 مارس 2019 | 01:56 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

تمكنت مباحث البحر الأحمر من حل لغز العثور على جثتين على شاطئ مدينة رأس غارب، وتبين أنهما لصيادين من المفقودين في مركب الصيد الذي تعرضت للغرق بمنطقة الزعفرانة.

تلقى اللواء أشرف حشيش، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا يفيد العثور على جثتين متحللتين تقريبا بالقرب من شاطئ رأس شقير جنوب رأس غارب.

وأمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بقيادة العقيد أيمن عقل، رئيس فرع بحث شمال البحر الأحمر، وتحت إشراف العميد مدحت منتصر، مدير مباحث المديرية.

وكشفت تحقيقات فريق البحث أن الجثتين لاثنين من الصيادين الذين غرقت بهم مركب الصيد "الحاج ياسين الزهيرى" بمنطقة الزعفرانة بخليج السويس في بداية شهر ديسمبر الماضى وأن مباحث البحر الأحمر تواصلت مع عدد من أهالي الضحايا ومالك مركب الصيد بمحافظة الدقهلية للتعرف على الجثتين.

استقبلت مشرحة مستشفى رأس غارب عددا من أهالي وأقارب الصيادين المفقودين للتعرف على إحدى الجثتين وتبين أنها لشقيق مالك مركب الصيد والجثة الثانية لأحد الصيادين واقرأ بمعرفتهما.

كان مركب الصيد "الحاج ياسين الزهيرى" تعرض للغرق بمنطقة الزعفرانة بخليج السويس خلال رحلة صيد بعد فقد الاتصال بالمركب وعلى متنه نحو 14 صيادا ولم تتمكن جهود البحث من العثور على حطام المركب أو العثور على الصيادين.