"الغضبان": لن يكون هناك مكان لمتعدي علي الارضي الزراعية جنوب بورسعيد

الثلاثاء 26 مارس 2019 | 04:28 مساءً
كتب : شيماء الريس

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أنه لا تراجع أو تأخير في تنفيذ قرارات الدولة بإزالة كافة أشكال التعديات القائمة على ممتلكات الدولة ولاسيما الأراضي الزراعية بجنوب المحافظة والتي تحملت الدولة مئات الملايين من أجل إعدادها وتجهيزها للنشاط الزراعي.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدة المحافظ مع ممثلي الجمعيات الزراعية وهيئة التعمير والري وحي الجنوب والزراعة، بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد.

وأضاف المحافظ أن موجات الإزالة التي نظمتها الدولة لاسترداد الأراضي المتعدى عليها وإزالة كافة التعديات الموجودة في مناطق أخرى سيتم متابعتها للأنتهاء من أي تعديات متبقية أو ظهرت على الأرض موخراً.

وكلف المحافظ الأجهزة التنفيذية بالقضاء على التعديات في مهدها وتطبيق القانون بكل حزم امام المخالفين،

وقال إن الدولة فتحت باب التقنين للأوضاع والأراضي منذ فترة زمنية تم تحديدها ووقتها لمن يثبت حقة بالقانون في ملكيتة للارض ولن يتم الاعتراف بأي حالات أخرى خارج عن نطاق من سيتم توفيق أوضاعهم من خلال الدولة وطبقا للقانون.

وطالب المحافظ مسئولي الجمعيات والمراقبة الزراعية والتعمير بمساعدة الأجهزة التنفيذية في إزالة تعديات المباني المخالفة والتي لن يتم السماح تواجدها باي حال من الاحوال

اقرأ أيضا