رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أحمد سليمان يوجه رسالة لأجيرى.. ويختار حارس المنتخب في الـ "كان"

أحمد سليمان

أكد أحمد سليمان مدرب حراس منتخب مصر وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق أن محمود جنش حارس مرمى الأبيض مميز بسبب الخبرات التي اكتسبها من اللعب أفريقيا، ولكن أحمد الشناوي يستحق حراسة عرين مصر بأمم أفريقيا ٢٠١٩.

وأضاف سليمان في تصريحات إذاعية فيما يخص التعامل مع مركز حراسة المرمى: هذا المركز له هوية ثابتة لابد من اختيار حارس واحد من 20 آخرين، ومن بعد عصام الحضري في المنتخب اعتمدنا على 7 حراس مرمى، وهذه هي المشكلة التي تواجهنا في هذا المركز.

واختار سليمان أحمد الشناوي ليكون حارس مرمى مصر بأمم أفريقيا 2019، مشيرا إلى أنه يجب إعداده نفسيا وفنيا للحفاظ على التجانس مع خط الدفاع، وذلك في المباريات الودية قبل الرسمية.

ووجه سليمان رسالة إلى أجيري المدير الفني للاستقرار على تشكيلة المنتخب قبل انطلاق أمم أفريقيا يونيو المقبل، مشددًا على أن الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى الأسبق أخطأ عندما وسع قاعدة الاختيارات وأضاع هوية التشكيلة الأساسية، عكس الأرجنتينى هيكتور كوبر الذي ثبت التشكيل وطريقة اللعب لفترات طويلة.

وأوضح عضو الزمالك السابق: هناك مجموعة مميزة من اللاعبين قدموا أوراق اعتمادهم، وبمرور الوقت يحدث بينهم وبين القدامى تجانس.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات