قبل لقاء القمة .. جماهير الأهلي تقيل مارتن لاسارتي من تدريب الفريق

الجمعة 29 مارس 2019 | 09:11 مساءً
كتب : خالد رزق

قبل انطلاق القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك ، سخر بعض من مشجعي الأهلي من فوز المدرب السابق للنادي الأهلي باتريس كارتيرون ببطولة السوبر الأفريقي مع فريقه الحالي الرجاء المغربي علي الترجى التونسي ، الذي فاز على حساب الأهلي وقت أن كان المدرب الحالي يقود الكتيبة الحمراء بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب بعد أن فاز الأهلي في الإياب 3-1 ، ليحقق الفريق التونسي اللقب الأفريقي .

وربط رواد التواصل الإجتماعي بين إقالة كلا من جاريدو المدرب الأسبق للأهلي وباتريس كارتيرون المدرب السابق للأهلي ، وتدريبهم للرجاء بعد الخروج من الأهلي ، والأطرف أن كلا المدربين حققا لقباَ مع الرجاء المغربي بعد الإقالة من القلعة الحمراء .

خوان كارلوس جاريدو

المدرب الأسبق للأهلي ، والذي لم يستمر طويلاَ كمدرب للنادي الأهلي ، غادر الفريق ، لينتقل بعدها لتدريب الرجاء المغربي ، ويحقق مع بطولة الكونفدرالية علي حساب فيتا كلوب الكونغولي ، ثم يغادر بها من تدريب الفريق.

باتريس كارتيرون

إقال النادي الأهلي المدرب باتريس كارتيرون ، وذلك بعد سوء النتائج في الفترة الأخيرة ، وخسارة النهائي الأفريقي أمام الترجي وتوديع البطولة العربية علي يد الوصل الأماراتي ، ليترك كارتيرون القيادة الفنية للأهلي وينتقل لتدريب الرجاء المغربي بعد إقالة جاريدو ، ويحقق معه اليوم لقب السوبر الأفريقي علي حساب الترجي الذي خسر منه بالثلاثة في لقاء الأهلي بنهائي أفريقيا الموسم الماضي.

مارتن لاسارتي

بعد إقالة المدربين السابقين للأهلي جاريدو وكارتيرون ، سخر مشجعي الأهلي علي طريقتهم ، وذكروا أن مصير مدرب الأهلي الحالي الأوروجوياني مارتن لاسارتي ربما يكون مصيره كسابقيه جاريدو وكارتيرون ، وذلك من خلال الإقالة من الأهلي ثم الإنتقال لتدريب الرجاء وتحقيق بطولة معه كما حقق معه المدربين السابقين للأهلي .

اقرأ أيضا