القمة 117| كل ما تريد معرفته عن مباراة "الكلاسيكو" بين الزمالك والأهلي

السبت 30 مارس 2019 | 10:44 صباحاً
كتب : أحمد عصام

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم والوطن العربي وخاصة مصر، نحو استاد "برج العرب" بالإسكندرية، لمتابعة مباراة "ديربي القاهرة" بين العملاقين المصريين الأهلي والزمالك، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت، ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ 17 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل نادي الزمالك مباراة اليوم في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 53 نقطة، بعدما فاز في 16 مباراة وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة فقط كانت أمام نادي النجوم بهدف نظيف لصلاح أمين، ونجح لاعبو الزمالك في تسجيل 50 هدف واهتزت شباكه 20 هدف.

فيما يحتل نادي الأهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة، بعد الفوز في 16 مباراة وتعادل في 3 مباريات وتعرض للهزيمة في 3 مباريات، وأحرز لاعبو الأهلي 38 هدف، واهتزت شباكه 15 هدف.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إدارة مباراة الديربي بين الأهلي والزمالك، إلى طاقم تحكيم روماني بقيادة ستيفان كوفاكس، ويعاونه كلا من: ميهان اوفيديو ارتن و فازن فلورن مارينسكو و أوتن ماريوس افرام.

من المتوقع أن يبدأ السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم "جنش"

خط الدفاع: عبدالله جمعة - محمود حمدي الونش - محمود علاء - حمدي النقاز

خط الوسط: يوسف أوباما - طارق حامد - فرجاني ساسي - محمود عبدالمنعم كهربا - أحمد زيزو

خط الهجوم: خالد بوطيب

ومن المتوقع أن يبدأ الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني - أيمن أشرف - سعد الدين سمير - علي معلول

خط الوسط : عمرو السولية - حسام عاشور - ناصر ماهر - جونيور أجايي - رمضان صبحي

خط الهجوم : مروان محسن

وتذاع مباراة "الكلاسيكو" بين الأهلي والزمالك، اليوم عبر فضائية النيل للرياضة بصوت المعلق مدحت شلبي وطارق الأدوار، بجانب قناة أون سبورت بصوت المعلق أيمن الكاشف وحاتم بطيشة.

اقرأ أيضا