بث مباشر.. مباراة الأهلي والزمالك في القمة 117 بالدوري

السبت 30 مارس 2019 | 04:02 مساءً
كتب : أحمد عصام

يحل النادي الاهلي ضيفا ثقيلا على نادي الزمالك في مباراة القمة رقم 117، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت، ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ 17 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحمل مباراة اليوم رقم 117 في تاريخ مواجهات الفريقين، لذلك يسعى الفريقين للفوز وخطف النقاط الثلاثة لتحسين وضعه في ترتيب جدول الدوري المصري، خاصة بعدما تأهل كلا الفريقين إلى الدور ربع النهائي لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الإفريقية.

ويدخل نادي الزمالك مباراة "القمة 117" اليوم، بحثا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، لتوسيع الفارق وتأمين وضعه أكثر في جدول الدوري والاقتراب أكثر نحو خطف اللقب المصري من فم الأسد.

ويسعي لاعبو القلعة البيضاء لمصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع النتائج في الفترة الماضية، خاصة بعدما وقعوا في فخ التعادل في المباراة الأخيرة مع المقاولون العرب بهدفين لكل منهما، وأصبح الفارق مع الأهلي نقطتين فقط.

على الجانب الآخر، يأمل النادي الأهلي الفوز في مباراة "الكلاسيكو" اليوم، وخطف النقاط الثلاثة، لمواصلة سلسلة الانتصارات الرائعة والنتائج الجيدة في جدول الدوري المصري، من أجل الانتفاض وخطف الصدارة من غريمة التقليدي النادي الأهلي.

ويسعى لاعبو المارد الأحمر استغلال الانتفاضة وسلسلة النتائج الرائعة من الفوز في 9 مباريات متتالية، خاصة بعد التاهل للدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.