اليوم.. بايرن ميونخ يتحدى بروسيا دورتموند في كلاسيكو ناري

السبت 06 ابريل 2019 | 10:58 صباحاً
كتب : أحمد عصام

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في كل مكان وخاصة الدوري الألماني نحو ملعب "أليانز أرينا"، لمتابعة مباراة الكلاسيكو الألماني في مباراة كبيرة ونارية بين العملاقين الألمانيين بايرن ميونخ وغريمة التقليدي بروسيا دورتموند، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

وكان بايرن ميونخ قد سقط في فخ التعادل مع فرايبورج بهدف لكل منهما في المباراة الماضية، فيما دورتموند حقق فوزاً غالياً على فولفسبورج بهدفين دون مقابل.

ويدخل فريق بايرن ميونخ مباراة اليوم، بحثا عن الفوز ولا بديل عنه، للثأر من الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام بروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الدور الأول التي أقيمت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، في شهر نوفمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الألماني.

ويسعي العملاق البافاري لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة لخطف صدارة الدوري الألماني، والحفاظ على أمال جماهيره نحو التتويج بلقب "البوندسليجا"، للمرة السابعة على التوالي.

ويأمل فريق بروسيا دورتموند للفوز وخطف الثلاث نقاط، من أجل الحافظ على صدارة الدوري الألماني والإبقاء على حظوظة نحو التتويج بلقب الدوري الألماني.

ويفتقد فريق بايرين ميونخ في مباراة اليوم لجهود كلا من مانويل نوير وروبن، بينما يفتقد بروسيا دورتموند لخدمات اللاعب المغربي أشرف حكيمي و عبدو ديالو مدافعا الفريق بسبب الإصابة.

ويتصدر فريق بروسيا دورتموند جدول ترتيب فرق الدوري الألماني برصيد 63 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين عن بايرن الذي يحتل المركز الثاني برصيد 61 نقطة.