رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مصرع مسجل خطر أطلق الرصاص على نجل عمته بشبرا

مصرع

لقي مسجل خطر، مصرعه، إثر قيام نجل عمته بإطلاق الرصاص عليه فور خروجه من السجن، أخذا بالثأر منه لقيام المجني عليه بقتل والد المتهم.

جري نقل الجثة للمستشفى وتولت النيابة التحقيق وأمرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة وبيان سبب الوفاة وطلب تحريات المباحث.

تلقى العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم أول شبرا الخيمة إخطارا بقيام شخص بإطلاق الرصاص على مسجل خطر مفرج عنها حديثا من السجن.

أخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية وانتقل العميد يحيى راضي مدير مباحث القليوبية وتبين من التحريات أن المتهم أطلق الرصاص على نجل عمته "القتيل" لقيامه بقتل والد المتهم بسبب خلافات بينهما وقضى فترة العقوبة وعقب خروجه من السجن تربص به وانتظره أثناء سيره بالشارع حتى سنحت الفرصة وأمطره بالرصاص.

ودلت التحريات أن القاتل يدعي "ح.ا " كان يستقل دراجة بخارية وقام بإطلاق الرصاص على نجل عمته " ع.ا " والذي خرج من قضاء عقوبة من السجن منذ أيام فسقط غارقا في دمائه أمام أحد المحال بمنطقة أرض الجنينة دائرة قسم أول شبرا الخيمة وسط ذهول المارة في الشارع.

انتقلت قوة من الشرطة لمكان الحادث عقب تلقى إشارة من شرطة النجدة من الأهالي بسماع صوت طلقات نارية ووجود مصاب وتبين مقتل " ع.ا" على يد نجل عمته بسبب قيام المجنى عليه بقتل خاله بسبب كثرة الخلاف بينهما.

جري ضبط المتهم والسلاح المستخدم وأخطرت النيابة للتحقيق.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات