بالمستندات.. 30 ألف يوقعون على رفض الحراسة بانتخابات الصيادلة

الاربعاء 17 ابريل 2019 | 01:27 مساءً
كتب :

وقع ما يقرب من 30 ألف صيدلانياً أمس بالجمعية العمومية العادية لانتخابات النقابة العامة والنقابات الفرعية على استمارة رفض الحراسة القضائية على النقابة، مؤكدين على احترامهم للدستور المصرى الذى نص فى مادته رقم 77على رفض الحراسة على النقابات المهنية.

وتقدم مجلس نقابة صيادلة مصر بخالص الشكر والتقدير لجموع صيادلة مصر والذين عزفوا ملحمة فى تاريخ نقابتهم أمس ونزلوا بكثافة للدفاع عن إرادتهم الحرة واختيار ممثليهم عبر انتخابات حرة نزيهة تمت تحت إشراف قضائى كامل.

وتقدم مجلس النقابة أيضًا بالشكر والتقدير لمستشارى مجلس الدولة الأجلاء على مابذلوه من جهد لخروج العملية الانتخابية بصورة مشرفة، مما أظهر العرس الانتخابى في أبهى صوره.

وأوضحت النقابة أنها ستظل دائما وأبدًا البيت الكبير لكل صيادلة مصر، داعيةً جموع الصيادلة التى احتشدت أمس أمام صناديق الاقتراع، بالاحتشاد مرة أخرى للمشاركة فى عرس مصر الديمقراطى القادم الخاص بالتعديلات الدستورية من أجل مصرنا الغالية؟

وأشارت النقابة إلى أن النتائج التى نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بالمواقع الإخبارية نتائج أولية، وأن النتائج النهائية ستعلنها اللجنة العليا للانتخابات فى الجمعية العمومية العادية المقرر تنظيمها يوم 26 أبريل.صيادلة

صيادلة

صيادلة

اقرأ أيضا