ديربي مانشستر| يونايتد يستضيف السيتي في قمة نارية وانتظار الريدز لهدية عدوه

الاربعاء 24 ابريل 2019 | 10:34 صباحاً
كتب : أحمد عصام

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو ملعب "أولد ترافورد"، لمشاهدة المباراة النارية "ديربي مانشستر" بين فريقي مانشستر يونايتد وضيفه مانشستر سيتي، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة اليوم، ولا بديل عن الفوز وحصد الثلاثة نقاط، لمصالحة الجماهير الغاضبة، بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام إيفرتون برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي.

ويأمل أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، للفوز وحصد الثلاث نقاط، لضمان وحجز مقعدا في المربع الذهبي، والمؤهل للنسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر، يسعي بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، للفوز وحصد النقاط الثلاث، من أجل استعادة صدارة البريميرليج، والتي يحتلها ليفربول بفارق نقطتين، وذلك للحفاظ على لقب البريميرليج للعام الثاني على التوالي.

ويفتقد الشياطين الحمر في لقاء اليوم، لخدمات الثنائي أنطونيو فالنسيا وإيريك بايلي، بسبب الإصابة، بينما يفتقد السيتي لخدمات كيفين دي بروين للإصابة أيضًا.

وينتظر لاعبو وجماهير ليفربول، هدية غالية قد تكون تاريخية، من غريمة اللدود مانشستر يونايتد بالفوز على السيتي، من أجل الحفاظ على اماله بالتتويج باللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 29 عاما.

ويحتل ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 64 نقطة.