مساعد حزب مستقبل وطن بالقاهرة: المصريون قطعوا ألسنة المغرضين في الاستفتاء

الخميس 25 ابريل 2019 | 12:28 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

وجه، إسلام كمال تهامي، أمين مساعد حزب مستقبل وطن القاهرة الكبرى، الشكر إلى أهالي روض الفرج، على ظهورهم بمظهر مشرف في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

وقدم كمال، تحية إجلال وتقدير للشعب المصري العظيم، الذي أبهر العالم أجمع، بمشاركته غير المسبوقة بالاستفتاء على التعديلات الدستورية، مؤكدًا أنهم لقنوا العالم دروسًا في كيفية أداء الواجب الوطني، والالتفاف حول القيادة السياسية.

وأضاف تهامي، أن نسبة المشاركة التي قدرت بنسبة 44.33%، حدث تاريخي، يضاف لسجل تاريخ مصر الحديث، ويوضح أنه رغم كل التحديات والدعاوى المغرضة والشائعات التي أطلقتها جماعة الإخوان الإرهابية، خلال إجراء الاستفتاء، إلا أن الشعب المصري أكد حضوره وعظمته وعراقته، وأثبت أنه وحده هو من يرسم مستقبل وطنه دون إملاءات أو توجيهات مغرضة.

وتابع تهامي، أن نتيجة الاستفتاء ضربة قاضية للجماعات الإرهابية، وبمثابة كتابة النهاية الحقيقية لتواجدهم أو تأثيرهم، مشيرًا إلى أن الشعب المصري لفظ هذه الجماعات ولن يعودوا مرة سابقة، موضحًا أن النتيجة عكست مجموعة أخرى من الإيجابيات، على رأسها، تلاشي ظاهرة العزوف السياسي.

فيما تقدمت القيادات الشعبية بروض الفرج، وعلى رأسهم؛ على فوزي المصري، الشهير بعلي برح، بخالص الشكر والتقدير، إلي رجل الأعمال، محمد كمال تهامي، وشقيقه إسلام كمال تهامي، أمين مساعد قطاع القاهرة الكبري بحزب مستقبل وطن، علي مساندتهم و مجهوداتهم مع أهالي روض الفرج، لتقديم أفضل نتيجة في انتخابات التعديلات الدستورية، قائلاً: "إن هذا يجعلنا مطمئنين علي دولة ذات مستقبل ناجح وندعوا الله أن تكونوا في نجاح وتقدم مستمر".

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت، نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث قدرت جملة الناخبين المدعوين للاستفتاء 61.344.503 ناخبًا، وجملة الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم 27.193.593 ناخبا بنسبة 44.33%.

مستقبل وطن

مستقبل وطن

مستقبل وطن

مستقبل وطن

مستقبل وطن

مستقبل وطن

مستقبل وطن

اقرأ أيضا