مصرع طفل وإصابة 6 أخرين في حادث تصادم علي طريق ميت غمر بالدقهلية

الخميس 25 ابريل 2019 | 05:18 مساءً
كتب : شيماء العدل

شهد طريق " ميت غمر – بنها"، حادث تصادم بين سيارتين بالقرب من الكوبري العلوي بميت غمر، مما أسفر عن مصرع طفل وإصابة 6 آخرين بينهم شقيقين ، وتم نقلهم إلي مستشفى ميت غمر المركزي.

تلقي اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لضباط شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق ميت غمر .

وعلي الفور انتقلت سيارات الإسعاف لمكان البلاغ وتم نقل الطفل "أدم م. ي.، 10 سنوات" جثة هامدة، كما أصيب شقيقيه أسر، عمره عام ونصف، ومصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، وباسم 9 سنوات، ومصاب باشتباه نزيف بالمخ و جرح رضي بفروة الرأس وسحاجات بالساعدين واشتباه كسر بقاع الجمجمة وهم من قرية الهوابر مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية.

وتسبب الحادث أيضا في إصابة كل من "عزة ا. م.،٣١ سنة "، وأصيبت بجرح رضي بالجبهة واشتباه كسر بالرسغ الأيمن واشتباه ما بعد الارتجاج، و "ياسين م. م.، ٥٩ سنة" باشتباه كسر بضلوع الصدر اشتباه كسر بالساعد الايمن و اشتباه نزيف بالبطن و اشتباه نزيف بقاع الجمجمة، وأحمد م. ع.، 18 سنة، بجرح رضي بالجبهة واشتباه ما بعد الارتجاج، وجميعهم من قرية الهوابر مركز ديرب نجم، ومحمد ع. ج.،٢٥ سنة، من قرية كفور البهايته مركز ميت غمر.

وجري عمل الإسعافات الطبية للصابين وإبلاغ النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية .

اقرأ أيضا