رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بعد إصابته بورم..معلومات لأول مرة تعرفها عن "مدكور"أهمها كان مغسل الموتى

شريف مدكور

تصدر الإعلامى شريف مدكور مؤشر البحث جوجل عقب إعلانه عن إصابته بورم فى القولون، مساء أمس، كما تصدر موقع التواصل الاجتماعى تويتر، حيث سانده عدد كبير من الجمهور وأصدقائه سواء من الإعلاميين أو الفنانين، او من متابعي برامج الإعلامي شريف مدكور، حيث لاقي تغريدات من محبيه ووسطه الفني فاقت كل التوقعات .

وفى السطور التالية ترصد "بلدنا اليوم" أبرز المعلومات عن الإعلامي شريف مدكوركالتالي:

1- ولد شريف مختار مدكور في 17 سبتمبر 1972 في حي مصر الجديدة بالقاهرة، وكان يمتلك مصنعا ومعرضا للأثاث والمفروشات الفرنسية، وله شقيق واحد يصغره سنا متزوج يدعى عمرو مدكور يمتلك شركة للتوريدات الغذائية.

2-جده لوالدته هو الفريق أول محمد فوزي، وزير الحربية الأسبق، وقائد حرب الاستزاف.

3- كان مدكور يساعد فى غُسل الموتى وتكفينهم منذ 8 سنوات مضت، ويقول في هذا الصدد: "أصل القبر ده الحاجة الوحيدة اللى تعلم البنى آدم قيمة الحياة، وتعمل من العيال رجالة، بس مين يفهم لأن دي الحقيقة الوحيدة اللي في حياتنا".

4-عن احترافه مهنة المذيع، أصبح مذيع بالصدفة البحتة، حيث كان يعمل معدًا لأحد البرامج المختصة بالديكور بعنوان (أنتيكا) لقناة الأسرة والطفل، وحدث واعتذر أحد الضيوف عن الحضور فعرض عليّ الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم رئيسة القناة في ذلك الوقت أن يقدم هذه الفقرة، فوافقت وعندما شاهدتها أعجبت به وطلبت منه دخول اختبار مذيعين بعدها بشهرين، تم إختياره لتقديم برنامج اسمه "كتاكيت".

5- سر عدم زواجه تحدث مدكور عن مسألة عدم زواجه في حوار سابق له، قائلا: "مريت بحوالي 3 علاقات فشلت كلها ولا أعلم لماذا؟. لم أظلم نفسي بعدم الزواج، لكن ظلمت الثلاث بنات اللاتي خطبتهن وفسخت خطبتي بهن"، وقال كذلك إنه لا يستطيع تحمل مسؤولية طفل أو الزواج، لأنه شخص يهتم بنفسه ويحب النظافة والترتيب.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات