ندى بهجت تكشف تفاصيل 3 أعمال رمضانية منتظرة لها

الثلاثاء 30 ابريل 2019 | 05:30 مساءً
كتب : إيناس رأفت

تشارك الفنانة ندي بهجت في أكثر من عمل درامي خلال السباق الرمضاني المقبل، بحيث تعيش حالة فنية مكثفة، من خلال مسلسل علامة استفهام للنجم "محمد رجب" ومسلسل "بركة" للنجم عمرو سعد، ومسلسل "شقه فيصل" للنجم كريم محمود عبد العزيز.

وقالت ندى بهجت، في بيان صحفي، أصدرته اليوم، إنها تلعب دورًا جديدًا عليها في مسلسل "علامة استفهام" لم تقدمه من قبل وهو شخصية تدعي "هيام"، وهي متزوجة من الفنان محمد علي رزق، وقد تخلق له عدة مشكلات في حياته الشخصية والمهنية بكثرة ما يؤدي ذلك إلي التخلص من الحياة وانتحاره وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

وأضافت أن مسلسل "علامة استفهام " يدور في إطار اجتماعي تشويقي مثير.

الجدير بالذكر أن مسلسل "علامة استفهام" يضم نخبة من النجوم وهم الفنان محمد رجب، هيثم أحمد زكي، جيهان خليل، إدوارد، نورهان، كوكى، محمود البزاوي، عبد الرحمن أبو زهرة، ندي بهجت، محمد علي رزق، يسرا المسعودي وغيرهم من النجوم، وهو من إنتاج شركة سيرنچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

وأكدت ندي بهجت أنها تشارك في مسلسل "بركة"، بحيث تلعب شخصية فنانة مشهورة لديها كوكبة من المتابعين والجمهور، ولكنها لديها عامل اختفاء ألا وهو خطف الفنانة هالة صدقي، والتي تلعب دور والده الفنان عمرو سعد، وذلك عن طريق عملية تنكرية بشخصية سيدة عجوز وغيرها من المحاور التي تغير فكر وانطباع المشاهد.

وأضافت ندي أن أحداث مسلسل "بركة" تدور حول رجل يسمى بركة يأتي من بلاد الصعيد مع والدته، ويعيش في القاهرة ومع مرور الوقت يقوم بجمع المال ولكنه يتورط في بعض المشاكل الكبيرة مع بعض أصحاب النفوذ ولا أحد يسانده في جميع هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه وتقف بجواره، وتستمر الأحداث مابين الصراعات والأحداث الشيقة والمثيرة.

ويتضمن مسلسل "بركة" يتضمن نخبة من النجوم الا وهم الفنان عمرو سعد ‘هالة صدقى‘ كمال أبو ريه ‘ ندي بهجت ‘ أنعام سالوسة، أحمد حلاوة، فتوح أحمد، إسلام جمال، هنادى مهنى، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد، رامى غيط وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار محمد الشواف وإخراج محمود كريم.

وأشارت ندي بهجت إلى أنها تشارك في مسلسل "شقه فيصل " بدور تتخلي به عن جمالها وشخصيتها التي تتميز به، وتدعي "انتصار" وتلعب دور فتاة شعبية متزوجة من الفنان أحمد حلاوة، والذي يعمل صول في الشرطة وتعد الزوجة الثانية له بعد الفنانة بدرية طلبة، ويحدث بينهم عدة مفارقات انسانية بسبب عدم اكتمال الحب المتكامل وغيرها من الأحداث.

ومسلسل "شقه فيصل " يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم وهم الفنان كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، أيتن عامر، نسرين أمين، أحمد فتحى، ندي بهجت، وائل نور، مصطفى أبو سريع، أحمد حلاوة، مي القاضي، وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار محمد صلاح عزب وإخراج شيرين عادل.